بالصور.. بطلة «ديسباسيتو» بالنقاب في مصر لتنشيط السياحة

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 11:11 ص

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تضمن عرضا لمجموعة صور لبطلة فيديو كليب «ديسباسيتو»، «زوليكا ريفيرا» أثناء زيارتها لعدد من المناطق السياحية في مصر.

وظهرت «ريفيرا» وهي تقوم بجولة في تلك المناطق ومنها معبد حتشبسوت في مدينة الأقصر ومعبد الكرنك ومعبد الأقصر ومعبد أبو سنبل ومسجد محمد علي وأهرامات الجيزة. (شاهد)

ولفت أنظار المتابعين ظهور مكلة الجمال البورتريكية في إحدى الصور بالنقاب، في حين أثنى الكثير منهم على هذه الخطوة واعتبروها مفيدة جدا للسياحة المصرية.

ونقل موقع «العربية نت» عن الخبير السياحي المصري «عصام علي»، أن سبب زيارة «زوليكا ريفيرا» للقاهرة، يرجع لتراجع أعداد السياح في مصر، على خلفية حادث الطائرة الروسية، حيث سجلوا 5.3 ملايين سائح في الموسم السياحي الماضي 2016، الأمر الذي دفع وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة إلى تقديم عدد كبير من الدعوات للمشاهير لزيارة مصر خلال العالم الجاري.

وقال إنه من المتوقع أن يسجل عدد السياح الوافدين على مصر بنهاية العام الجاري 8.5 مليون سائح، وتحقيق إيرادات قدرها 8 مليارات دولار، كما من المتوقع بعد تلك الحملات الدعائية التي قام بها هؤلاء المشاهير أن يصل عدد السياح الوافدين إلى مصر خلال الموسم السياحي المقبل 2018 إلى 12 مليون سائح.

وشهد عام 2017 زيارة عدد كبير من المشاهير لمصر، مثل بابا الفاتيكان، ونجم الكرة «ليونيل ميسي»، وعائلة نجم الكرة «رونالدو»، والنجم العالمي «ويل سميث»، وعارضة الأزياء العالمية «كورتني كارداشيان»، و«لويس فونسي» مطرب أغنية «ديسباسيتو»، ولاعب الكرة «رونالدينيو».

  كلمات مفتاحية

مصر زوليكا ريفيرا ديسباسيتو السياحة

وسط آمال بتعافي السياحة المصرية.. ضرب كويتي بشرم الشيخ