مباحث الآداب المصرية تلقي القبض على بطلة «كليب فاضح»

السبت 18 نوفمبر 2017 03:11 ص

ألقت مباحث الآداب المصرية القبض على المغنية «شيما أحمد» صاحبة كليب «عندي ظروف»، بعد اتهامها بإثارة الغرائز الجنسية.

وبحسب صحف مصرية فقد جرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المغنية إلى نيابة النزهة التي تتولى التحقيق.

واعتبر متابعون الكليب المثير للجدل «فاضحا»، وبه عدد كبير من الإيحاءات الجنسية الواضحة، مطالبين بمساءلة قانونية للمسؤولين عن إطلاق الكليب.

فيما تقدم مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية «أحمد مهران» ببلاغ للنائب العام حمل رقم 13373، يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.

كما أصدرت نقابة الموسيقيين برئاسة «هاني شاكر» قرارا بسحب تصريحها وعدم التعامل معها، بحسب صحف مصرية.

وكانت «شيما» وجهت اعتذارا إلى كل من شاهد الكليب ووجده غير لائق من خلال صفحتها على «فيسبوك».

وأكدت أنها لم تتوقع أن كل هذا سيحدث بعد عرض الكليب، مشيرة إلى كونها مطربة شابة ما زالت في مقتبل حياتها الفنية وأمنيتها منذ الصغر هي أن تكون مطربة.

وأوضحت «شيما» أنها قامت بالغناء فقط وليس لديها علم أو فهم بالإخراج، وبالتالي كل هذه الأمور تعود إلى مخرج الكليب وليس لها دخل بها.

كما وجهت اعتذارا إلى نقابة الموسيقيين، معربة عن احترامها وتقديرها لها، ووعدت الجمهور أنها ستسعى لتقديم فن محترم يليق بالجمهور.

ورغم الاعتذار الذي قدمته المطربة الشابة، إلا أن حالة غضب كبيرة عبر عنها الجمهور في تعليقاته، حيث لم يقتنع بالمبررات التي قدمتها «شيما»، واعتبروا أنها تحاول التهرب مما قدمته في الكليب الفاضح.

يذكر أنه هذه ليست الأزمة الأولى التي تتسبب فيها المطربة «شيما»، حيث ظهرت قبل أيام في حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، والذي أقيم بقاعة الاحتفالات بجامعة القاهرة، وكانت ترتدي ملابس غير لائقة، الأمر الذي تسبب في الهجوم على رئيس اتحاد المنتجين العرب «إبراهيم أبو ذكري» ودفعه للتأكيد على كون المطربة لم تكن مدعوة، وأنه قام بطردها فور رؤيتها بهذه الملابس.

  كلمات مفتاحية

كليب فاضح مباحث الآداب إثارة الغرائز الفسق الفجور نقابة الموسيقيين

مصر.. فعل فاضح يثير جدلا حول الآداب العامة والخصوصية والسياسة