الدوري القطري.. السيلية يحقق فوزا مثيرا على الغرافة

السبت 18 نوفمبر 2017 06:11 ص

حقق فريق السيلية فوزه السادس في دوري نجوم QNB بالموسم الجاري 2017-2018 بعدما تغلب على نظيره الغرافة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، في انطلاق مباريات الجولة الثامنة.

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول، واستمر الحال حتى الدقيقة 61 بالشوط الثاني، عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للسيلية بعد تدخل «قاسم برهان» حارس الغرافة مع «لازار»، وأحرز منها الأوزبكي «تيمور عبدالخالقوف» الهدف الأول.

وحاول لاعبو الغرافة التماسك وبحثوا عن هدف التعادل وهو ما تحقق بالدقيقة 68 بواسطة «عثمان اليهري»، ونجح الجزائري «نذير بلحاج» في إحراز الهدف الثاني للسيلية بالدقيقة 72.

واشتد الصراع بين الفريقين بالدقائق الأخيرة، حيث بحث الغرافة عن هدف التعادل في الوقت الذي حاول فيه السيلية إحراز الهدف الثالث حتى تمكن «أحمد علاء» من إحراز هدف التعادل للغرافة بالدقيقة 86.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الثاني نجح «محمد مدثر» في إحراز الهدف الثالث للسيلية ليمنح فريقه انتصاراً غالياً.

وبهذا الفوز رفع السيلية رصيده إلى 18 نقطة، في حين توقف رصيد الغرافة عند 7 نقاط بعد أن لقي الفريق خسارته الثالثة.

وفي إطار نفس الجولة، تجاوز الأهلي عقبة المرخية بفوز صعب بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جرت على «ملعب حمد الكبير».

وحمل هدف المباراة الوحيد توقيع «مشعل عبدالله» في الشوط الثاني، عند الدقيقة 68 بعد كرة عرضية سقطت من الحارس ليقابلها بتسديدة قوية في المرمى الخالي.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط، ويظل المرخية عند 5 نقاط.

ونجح فريق الخور في الحصول على ثلاث نقاط ثمينة من خلال الفوز على نادي قطر بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي أقيمت على «إستاد سحيم بن حمد».

وسجل هدفي الخور «سروش رفيعي» و«ماديسون»، فيما سجل هدف قطر الوحيد «برونو جالو».

 ورفع الخور رصيده إلى سبع نقاط، فيما ظل رصيد نادي قطر ثلاث نقاط في المركز الأخير.

  كلمات مفتاحية

السيلية الغرافة الخور الدوري القطري