الدوري القطري.. ثلاثي القمة الدحيل والسد والريان أمام اختبارات صعبة

الأحد 19 نوفمبر 2017 11:11 ص

تختتم مباريات الجولة الثامنة لدوري نجوم QNB موسم 2017-2018، اليوم الأحد، بإقامة ثلاث مباريات مثيرة وقوية، حيث السد سيواجه أم صلال على «إستاد جاسم بن حمد»، ويطمح الزعيم السداوي لمواصلة نتائجه الايجابية بعد فوزه السابق على الأهلي من خلال عبور حاجز أم صلال الذي خسر أمام السيلية في الجولة الماضية.

وسيسعى كل فريق لتحقيق هدفه من هذه المباراة في الوقت الذي تحظى مواجهات الفريقين دائماً بالقوة والندية والإثارة، وبين طموح السد الذي يمتلك 18 نقطة وأم صلال صاحب الـ13 نقطة، سنشهد مباراة ستتجلى فيها الكثير من الجوانب التكتيكية.

وعلى «إستاد حمد الكبير» يبحث العربي صاحب الـ5 نقاط فقط عن صحوة وهو يلتقي الريان صاحب الـ18 نقطة، بعد أن تعاقد مع الكرواتي «لوكا بوناسيتش» المدير الفني الجديد والذي لديه خبرة سابقة في الدوري القطري، فيما سيصر «لاودروب» مدرب الريان على أن يتقدم بفريقه إلى القمة لاسيما أنه يملك مقومات ذلك.

يملك الريان هجوماً ضارباً من خلال «حمدالله» و«سيبستيان» و«تباتا» وهو ما سيجعل دفاع العربي بقيادة «الجمل» و«سعد ناطق» أمام مهمة صعبة.

وفي إطار الجولة ذاتها يصطدم الدحيل بالخريطيات على إستاد «عبدالله بن خليفة»، وسيكون المتصدر الدحيل صاحب الـ19 نقطة أمام مهمة تختلف عن غريميه الريان والسد كونه يلتقي الخريطيات صاحب الـ6 نقاط، وبلا شك أن المتصدر بما لديه من نجوم، خاصة بالهجوم المتمثل بـ«يوسف المساكني» و«يوسف العربي» و«نام تاي هي» سيلعب كالعادة باندفاع قوي بحثاً عن طريق المرمى، وهو ما سيجعل «العجلاني» مدرب الخريطيات يتوخي الحذر كثيرا، واللجوء التنظيم الدفاعي.

  كلمات مفتاحية

الدحيل السد الريان الدوري القطري