الدوري القطري.. قطار ثلاثي القمة يدهس الخريطيات وأم صلال والعربي

الأحد 19 نوفمبر 2017 09:11 ص

عزز فريق الدحيل صدارته لترتيب دوري نجوم QNB، بتحقيق فوز كبير على نظيره الخريطيات بنتيجة 8-2، في ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر البطولة.

بدأ الدحيل المباراة بهجوم مكثف على منطقة جزاء الخريطيات أسفر ذلك عن الهدف الأول في الدقيقة 7 بواسطة مهاجمه «يوسف المساكني».

وواصل حامل اللقب ضغطه لينجح «يوسف العربي» في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 18، وعاد المهاجم المغربي في الدقيقة 31 ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له.

واستمر لاعبي الدحيل في زيارة شباك الخريطيات فكان الهدف الرابع بتوقيع اللاعب «المعز علي» في الدقيقة 39.

ومع بداية الشوط الثاني اثبت الخريطيات بأنه لم يستسلم وأن بإمكانه الوصول إلى شباك الدحيل، وأحرز هدفين عن طريق «رشيد تيبر كنين» في الدقيقة 48، والدقيقة 55.

وفي الوقت الذي سعى فيه الخريطيات إلى تقليص الفارق أكثر، صنع «إسماعيل محمد» فرصة تسجيل الهدف الخامس للدحيل في الدقيقة 81 بتمريرة لزميله «نام تاي هي» أمام المرمى لم يجد الأخير صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وبعدها بدقيقتين سجل «المساكني» هدفه الثاني والسادس لفريقه برأسية قوية، وفي الدقيقة 86 نجح «يوسف العربي» في إضافة الهدف السابع لفريقه والثالث له وقبل أن تنتهي المباراة نجح «نام تاي» هي في تسجيل الهدف الثامن لفريقه والثاني له.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الدحيل إلى 22 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الخريطيات عند 6 نقاط.

وتجاوز السد عقبة أم صلال وفاز عليه بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت على «إستاد جاسم بن حمد».

أحرز أم صلال بالدقيقة 9 هدفه الأول عن طريق لاعب السد «حمرون» في مرماه بطريق الخطأ، قبل أن يرد السد برباعية حملت توقيع «يوغرطة حمرون» و«بغداد بونجاح» من ضربة جزاء و«مرتضي بورعلي كنجي» و«باسل سامح زيدان» هدف في مرماه في الدقائق 39 و52 و84 و89.

وقد رفع السد رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أم صلال عند 13 نقطة في المركز الخامس.

وفي إطار الجولة الثامنة أيضاً، واصل الريان انتصاراته وحقق فوزاً كبيراً على العربي بنتيجة 4-2،.

ورفع الريان رصيده إلى 21 نقطة لكنه تراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن السد، وظل رصيد العربي 5 نقاط في المركز العاشر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدحيل الخريطيات العربي السد الدوري القطري