مليون و300 ألف ريال غرامة لأبطال «طاش ما طاش» لصالح المخرج

الأحد 26 نوفمبر 2017 06:11 ص

قام قاضي تنفيذ سعودي، بتنفيذ حكم ضد أبطال مسلسل «طاش ما طاش»، بتسديد مبلغ مليون و300 ألف ريال لصالح مخرج سعودي.

وأكد «محمد السنيدي»، المحامي ووكيل المخرج السعودي «عامر الحمود»، تنفيذ الحكم الصادر ضد مسلسل «طاش ما طاش» وبطلَيْه الفنانين «ناصر القصبي» و«عبدالله السدحان» بالسداد، وفقا لـ«سبق».

وأوضح: «تم تنفيذ الحكم من قاضي التنفيذ ضد ممثلَي برنامج طاش ما طاش لصالح المخرج عمر الحمود، الذي يبلغ مليونًا و300 ألف، وتم حجز مبلغ مليون و300 ألف بعد أن اكتسب الحكم القطعية؛ وأصبح واجب النفاذ؛ إذ أكدت دائرة التنفيذ الثامنة بمحكمة التنفيذ بالرياض تنفيذ الحكم ضد القصبي والسدحان».

وأشار إلى أنهم «لم يعثروا على عنوان لناصر القصبي؛ وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ 650 ألفا، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ، وهذه خطوة تحسب لوزارة العدل ممثلة في وزيرها الموقر وفق نظام التنفيذ».

وتابع: «أما الفنان عبدالله السدحان، فلم يوجد في حسابه ما يفي بسداد المبلغ، وهنا نتساءل عن صحة المبلغ في حسابه أم تم تهريب أمواله لحسابات أخرى، وسنتحقق عبر الجهات المختصة».

وتعود تفاصيل القضية إلى إصدار حكم بتعويض المخرج «عامر الحمود» بسبب استيلاء «القصبي» و«السدحان» على مسلسل «طاش ما طاش»، والاستمرار في تصوير وإنتاج المسلسل سنوات عدة.

  كلمات مفتاحية

السعودية مخرج سعودي طاش ما طاش ناصر القصبي

سيارات قديمة تشعل الخلاف مجددا بين القصبي والسدحان