«ميسي» يسقط فريسة للسخرية في 5 مواقف.. تعرف عليها

الاثنين 27 نوفمبر 2017 06:11 ص

لا يختلف اثنان على أن النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» أيقونة نادي برشلونة الإسباني، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بل وفي تاريخ الساحرة المستديرة، وذلك بفضل مهاراته وإمكانياته العالية، ولكنه في الآونة الأخيرة بات مادة دسمة للسخرية والتهكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اللغة الإيطالية

تعرض برشلونة لهزيمة قاسية أمام «يوفنتوس» الإيطالي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بنتيجة 3-0، ما أثار غضب «ميسي» الذي التقطت له عدسات الكاميرات ردة فعل اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي محاولة منه للتحدث باللغة الإيطالية ولكنه فشل في ذلك، إما لكونه لا يعرفها أو لأن صدمة النتيجة منعته من ذلك.

ربة منزل

في كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بالدور الثاني من بطولة الدوري الإسباني، حقق «البلوغرانا» فوزاً ثمينا على حساب «المرينغي» داخل معقله «سانتياغو برنابيو» بنتيجة 3-2 أحرز «ميسي» هدفين، بعدما واجه فترة جفاف تهديفي امتدت لست مواجهات بين الفريقين مثلت له عقدة بمشواره الكروي.

واحتفل «ميسي» بكسر صيامه التهديفي أمام ريال مدريد بشكل هستيري حيث توجه إلى جماهير ريال مدريد وحمل قميصه في وجههم، إلا أنه لم يسلم مما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين صوروه على أنه ربة منزل تقوم بنشر الملابس عقب غسيلها.

دكتور التهديف

ويعد «ميسي» من أكثر لاعبي العالم تسجيلاً للأهداف، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتصويره وكأنه أستاذ أو دكتور متخصص في تسجيل الأهداف.

فشله دولياً

ورغم تتويجه بالعديد من الألقاب على مستوى الأندية أو المستوى الفردي إلا أن خسارته لـ3 نهائيات كبرى على التوالي مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 وكوبا أمريكا 2015 و2016 هي النقطة السوداء في تاريخه، استغلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منه.

نجم التنس

ولا يختلف اثنان على مهارات «ميسي» لكن اللافت للنظر هو مجاملة اللاعب من قبل الشركات الراعية والمنظمة في عدة مناسبات، حيث يتم منحه لقب رجل المباراة في مباريات ظهر فيها بشكل متواضع للغاية، واستغل رواد التواصل الاجتماعي هذه الفكرة وجعلوها مادة للسخرية لدرجة أنهم جعلوا النجم الأرجنتيني يحصل على جائزة رجل المباراة حتى لو كانت هذه المباراة في لعبة التنس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي