3 لاعبين مرشحين لخلافة «رونالدو» في ريال مدريد

الخميس 30 نوفمبر 2017 09:11 ص

مع اقتراب عمر النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» من دخول عامه الـ33، باتت مواسم «الدون» في ملاعب كرة القدم معدودة، ما دفع إدارة نادي «ريال مدريد» برئاسة «فلورنتينو بيريز»، البحث عن خليفته.

وأوضح موقع «دياريو غول» الإسباني، أن «بيريز» يبحث عن جوهرة نادرة صغيرة السن تزين التاج الملكي في «ريال مدريد» لفترة طويلة، بعدما فشل الجناح الويلزي «غاريث بيل» صاحب الـ28 عاماً والذي تم التعاقد معه عام 2013 في أن يكون خليفة لـ«رونالدو» بسبب كثرت إصاباته.

وأشار الموقع الإسباني أن «بيريز» لن يتردد في التعاقد مع خليفة صاروخ ماديرا مهما كلفه الأمر من أموال طائلة، فهو معروف بحرصه الشديد على التعاقد مع أفضل لاعبي العالم بأي ثمن وحدث ذلك عندما تعاقد مع «رونالدو» ثم «بيل»، لذلك هو يعرف بـ«غالاكتيتوس».

ونستعرض أبرز 3 لاعبين مرشحين لخلافة «رونالدو» وفقاً لـ«دياريو» غول» من خلال السطور التالية:

البرازيلي «لينكولن»

جذب المهاجم البرازيلي الشاب «لينكولن» أنظار كبار أندية العالم بسبب ما يقدمه من أداء مميز مع ناديه «غيرميو» البرازيلي قبل عامين وعمره 16 عامًا، حيث يعد واحدًا من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة، ويقارنه الكثيرون بـ«رونالدينيو» نجم برشلونة والبرازيل السابق.

ويجيد «لينكولن» صاحب الـ18 عاماً اللعب في مركز لاعب الوسط المهاجم وفي الجناح الأيسر، وشارك بالفعل في 254 مباراة رسمية رغم صغر سنه.

البرتغالي «غونكالو غيديس»

بدأ «غيديس» البالغ من العمر 20 عاماً مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف نادي «بنفيكا» البرتغالي، وتدرج في فرقه السنية حتى وصل إلى الفريق الأول وخاض معه 68 مباراة أحرز خلالهم 11 هدفاً وصنع 16، قبل أن يتعاقد معه «باريس سان جيرمان» الفرنسي الصيف الماضي على سبيل الإعارة، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

ومع الفريق الباريسي خاض 13 مباراة صنع هدفا وحيدا، ورحل إلى «فالنسيا» الإسباني على سبيل الإعارة فأبدع وتألق وخاض مباريات الدوري وأحرز 3 أهداف وصنع 5، وهو أحد أبرز اللاعبين الشبان في أوروبا حالياً.

الأرجنتيني «باولو ديبالا»

تعاقد «ريال مدريد» مع «ديبالا» سيكون ضربة مزدوجة الأولى أنه أفضل خليفة لـ«رونالدو» والثانية توجيه صفعة للغريم التقليدي «برشلونة» الذي حاول أكثر من مرة التعاقد معه، ولكن ناديه الإيطالي «يوفنتوس» يرفض بشكل قاطع.

ويمتلك «ديبالا» البالغ من العمر 23 عاماً مهارات كبيرة وإمكانيات عالية، فمنذ انتقاله إلى يوفنتوس قادماً من باليرمو صيف 2015 وهو يبدع فقد خاض حتى 109 مباراة أحرز خلالهم 55 هدفاً وصنع 20، وخلال الموسم الجاري خاض 15 مباراة أحرز 13 هدفاً وصنع اثنين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد باولو ديبالا غونكالو غيديس لينكولن كريستيانو رونالدو