ريال مدريد يتسلح بـ23 لاعبا للدفاع عن لقبه بمونديال الأندية

الخميس 30 نوفمبر 2017 06:11 ص

كشف الفرنسي «زين الدين زيدان» المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمته التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2017 بالإمارات.

وجاءت قائمة الملكي خالية من أي مفاجآت باستثناء استبعاد المدافع الإسباني الشاب «فاييخو» وضم الحارس «محمد موحا راموس» ليكون الحارس الثالث للفريق في مونديال الأندية.

كما ضمت القائمة، كل لاعبي الفريق الملكي، حتى العائدين من الإصابة، كالويلزي «غاريث بيل»، والكرواتي «ماتيو كوفاسيتش»، كما ضمت المغربي «أشرف حاكيمي».

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: «كيلور نافاس، كارفاخال، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، كريستيانو رونالدو، توني كروس، كريم بنزيمة، لوكا مودريتش، جاريث بيل، مارسيلو، كيكو كاسيا، كاسيميرو، ثيو هيرنانديز، لوكاس فاسكيز، ماركوس يورينتي، أشرف حكيمي، ماركو أسينسيو، بورخا مايورال، إيسكو، كوفاسيتش، داني سيبايوس، محمد راموس موحا».

ومن المقرر إقامة مونديال الأندية 2017 في الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بمشاركة 7 أندية هي «جريميو البرازيلي، الجزيرة الإماراتي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، باتشوكا المكسيكي، الوداد المغربي، اوراوا ريد دياموندز الياباني وريال مدريد الإسباني».

ويلعب ريال مدريد، لقاءه الأول، يوم 13 ديسمبر/كانون الأول القادم، أمام الفائز من لقاء أوراوا الياباني، والذي ينتظر منافسه من لقاء،  الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد هو حامل لقب البطولة، حيث سبق له التتويج بها مرتين عامي 2014 و2016، ويسعى لتحقيق لقبه الثالث لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم غريمه اللدود ومنافسه التقليدي برشلونة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد كأس العالم للأندية زين الدين زيدان كريستيانو رونالدو الإمارات