«محمد صلاح» لـ«أبو تريكة»: شد حيلك معانا في القرعة

الخميس 30 نوفمبر 2017 06:11 ص

أثارت تغريدة اللاعب المصري «محمد صلاح،» التي داعب خلالها الكابتن «محمد أبوتريكة» حيث طالبه مزاحا باختيار مجموعة سهلة نوعا ما للمنتخب المصري، وذلك قبل حضوره غدًا الجمعة في قصر «الكريملين» للمشاركة في مراسم سحب قرعة نهائيات كأس العالم التي ستُنظمها روسيا الصيف القادم، أثارت موجة من التعليقات والأمنيات عبر «تويتر».

وتمنى مهاجم ليفربول، على «تريكة» أن يأتي بمجموعة في المتناول، على غرار المجموعة التي أتت بها تجربة القرعة، وأسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة الثلاثي روسيا، سويسرا وأستراليا.

وأقحم «صلاح» اسم «مجدي عبدالغني» في التغريدة، لتذكيره بانتهاء أسطورة هدفه في شباك هولندا، الذي عذب به المصريين على مدار السنوات الـ27 الماضية.

وقال هداف البريميرليغ لـ«تريكة»: «شد حيلك معانا في القرعة يا تاريخ.. بلاش تدوس علينا جامد كفاية الكابتن مجدي زمانه بيصلي من أسبوع علشان ربنا يكرمنا بمجموعة زي الفل».

وعلى الفور، رد عليه «تريكة» قائلاً: «مصر روسيا بيرو بنما.. حلو كده». لتنهال التعليقات ما بين التمني بوقوع مصر في مجموعة سهلة والسخرية من«مجدي عبدالغني» وهدفه الذي لا يكل ولا يمل من الحديث عنه تقريبًا كل ساعة حتى وقتنا هذا.

وعلق الفنان «محمد هنيدي» على «تريكة» بقوله: «متنساش بس دروس كابتن مدحت شلبي في الروسي، أي حرف ح بيتنطق خ، مخمد هنيدي»، فرد عليه تريكة قائلا: «خاضر خبيبي مخمدوف».

 

 

  كلمات مفتاحية

أبو تريكة محمد صلاح قرعة نهائيات كأس العالم روسيا

العالم يترقب قرعة مونديال روسيا الجمعة