بالدوري الإماراتي.. الوصل والوحدة يتعادلان ويقدمان فرصة ذهبية للعين

الخميس 30 نوفمبر 2017 06:11 ص

سقط فريقا الوصل والوحدة، في فخ التعادل أمام مضيفيهما حتا وعجمان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي، ليهدرا بذلك فرصتين ثمينتين كانت متاحة لكل منهما، في صراعهما على صدارة البطولة.

وعلى ملعب فريق حتا، افتتح الأخير التسجيل في شباك الوصل عن طريق «صامويل روزا» في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل «فابيو دي ليما» للضيوف في الدقيقة 16، وأضاف «رونالدو مينديز»، الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 72، لكن «فيرناندو جابرييل»، أحرز هدف التعادل القاتل لحتا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وظل الوصل في الصدارة برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه، فيما احتل حتا المركز العاشر مؤقتاً برصيد 9 نقاط.

وفي مواجهة عجمان والوحدة، عجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، وشهد الشوط الثاني للقاء إثارة بالغة، حيث تقدم عجمان بهدف حمل توقيع «موديبو مايجا»، في الدقيقة 51، قبل أن يرد الوحدة بهدفين عن طريق «محمد سعيد الشحي» و«سيباستيان تيجالي» في الدقيقتين 74 و78.

وبينما كانت المباراة في طريقها لفوز الوحدة، عاد «مايجا» لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا هدف التعادل القاتل لعجمان في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة وصل رصيد الوحدة عند 20 نقطة المركز الثاني مؤقتا، في انتظار المباراة القادمة لصاحب المركز الثالث العين الذي يمتلك 19 نقطة، فيما رفع عجمان رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

وفي مباراة ثالثة، عاد فريق الجزيرة -حامل اللقب- بفوز ثمين من ملعب مضيفه فريق الشارقة بنتيجة 2-1.

ويدين الجزيرة في فوزه هذا لنجمه الأول «علي مبخوت» الذي أحرز هدفين عند الدقيقتين 68 و79، فيما جاء هدف الشارقة الوحيد يحمل توقيع «ويلتون سواريز» عند الدقيقة 61.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الجزيرة إلى 16 نقطة احتل بها المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 9 نقاط احتل بها المركز التاسع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوصل الإماراتي الوحدة الإماراتي حتا الإماراتي العين الإماراتي عجمان الإماراتي