«ياني» يحيي أولى حفلاته في جدة بحضور 2000 عائلة سعودية

الجمعة 1 ديسمبر 2017 06:12 ص

أحيا الموسيقار اليوناني العالمي «ياني» أولى حفلاته بالسعودية بحضور 2000 عائلة في جدة، تحت إشراف هيئة الترفيه.

وعزف «ياني» مجموعة من مقطوعاته الموسيقية، التي لاقت تفاعلا واسعا من الجمهور، الذي قام بترديد اسمه كثيرا ما دفعه للرد عليهم بقوله إنه يحبهم.

وكان «ياني» يستغل الفواصل بين مقطوعاته للتعريف بفرقته الموسيقية والثناء عليهم.

ومن المقرر أن يقيم «ياني» حفله الثاني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة مساء الجمعة، قبل أن يرحل للرياض لإحياء حفلتين في مسرح جامعة نورة يومي 3 و4 ديسمبر/كانون الأول، ثم حفلين في الظهران سيقامان في الساحة الخارجية للصالة الخضراء يومي 6 و7 من ديسمبر.

وقالت الهيئة إنها حرصت على استقطاب العازف العالمي «ياني» ليقدم عددا من أجمل ألحانه من المعزوفات المشهورة التي كانت سببا لترشيحه لإحدى جوائز (الجرامي)؛ لتنويع المحتوى الترفيهي المقدم للجمهور، ولإثراء تجاربهم عبر الالتقاء بعدد من مشاهير الفن في العالم.

ويقدم «ياني» ستة عروض في كل من جدة والرياض والظهران، بواقع ساعتين لكل عرض، الأمر الذي يعد أعلى من معدل الوقت الذي يقدم من خلاله عروضه في جميع جولاته الفنية.

ووصل الموسيقار العالمي «ياني»، فجر الثلاثاء إلى جدة، ترافقه ابنته التي أصرت على مصاحبته في رحلته إلى المملكة، حيث سيقيم حفلاته ضمن أنشطة موسم الشتاء تحت شعار (شتاءنا ترفيه)، وستكون الأمسيات متاحة لحضور العوائل.

وقبل ساعات من وصوله للمملكة، نشر «ياني» عبر حسابه في موقع «تويتر»، صورة له في الطائرة التي تقله إلى السعودية، بصحبة ابنته «كريستالان»، وعلق عليها قائلا: «ها هي الرحلة العظيمة تبدأ».

 

  كلمات مفتاحية

ياني السعودية هيئة الترفيه غناء معازف حفل