الدوري القطري.. السد يسعى لمصالحة جماهيره أمام الخور

الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:12 م

تتواصل اليوم الجمعة منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري نجومQNB موسم 2017-2018، وذلك بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الأولى ناديقطر مع الخريطيات على ملعب «سحيم بن حمد»، وفي الثانية الخور مع السدعلى ملعب «خليفة الدولي».

يدخل الخريطيات المباراة وفي رصيده 9 نقاط، ورغم خسارة الفريق في الجولةالثامنة أمام الدحيل إلا أنه نجح في العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات،فحقق فوزاً غالياً على الأهلي في الجولة الماضية بهدف دون رد، ويعاني الخريطيات على مستوى الدفاع حيث استقبلت شباكه 19 هدفاً، في حينسجل مهاجميه 12 هدفاً.

أما نادي قطر ففي المركز الثاني عشر والأخير واضطرت الإدارة إلى إجراءتغيير على القيادة الفنية للفريق بسبب سوء النتائج فالفريق له 4 نقاط فقط،وخسر 7 مواجهات وفاز في واحدة وتعادل في واحدة.

وبشكل عام تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، فالخريطيات يراهافرصة للابتعاد عن منطقة الخطر، فيما نادي قطر تمثل بالنسبة له طوق النجاةللابتعاد عن المركز الأخير، وبداية لانتصارات تبعده عن شبح الهبوط.

وفي ثاني مباريات اليوم الثاني يلتقي الخور صاحب الـ10 نقاط مع السد الذي يمتلك 21 نقطة، ورغم فارق النقاط بين الفريقين يتوقع أن تشهد المباراة إثارةكبيرة وتنافساً حاداً لحصد النقاط الثلاث، فالسد الذي خسر من الدحيل فيالجولة الماضية يرغب في العودة إلى طريق الانتصارات، والمنافسة بقوة علىلقب الدوري ومصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة الأخيرة.

وفي المقابل فالخور سيدخل المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير علىالسيلية في الجولة الماضية، والذي رفع الفريق إلى وسط الترتيب، ومؤكد أنطموح الفريق سيكون الفوز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السد الدوري القطري الدحيل نادي قطر الخور