«عادل إمام» حصريا على التليفزيون السعودي في رمضان المقبل

السبت 2 ديسمبر 2017 08:12 ص

وقع الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون، «داود الشريان» مع الممثل المصري الشهير «عادل إمام»، لعرض مسلسله المقبل «عوالم خفية»، ليعرض حصريا على مستوى التليفزيونات الخليجية، وعرض أول على مستوى الوطن العربي على شاشة التليفزيون السعودي في شهر رمضان المقبل.

ووفقا لصحيفة «الحياة»، فإن الصفقة التي وقعت مع الشركة المنتجة «ماغنوم» للإنتاج الفني، شملت مسلسل «طايع» للممثل «عمرو يوسف».

ويعد مسلسل «عوالم خفية» الأول للممثل المصري «عادل إمام» من دون مشاركة رفيق دربه السيناريست «يوسف معاطي»، الذي كتب الأعمال التليفزيونية الستة للنجم الكوميدي وهي: «فرقة ناجي عطا الله» و«أستاذ ورئيس قسم» و«العراف» و«صاحب السعادة» و«مأمون وشركاؤه» و«عفاريت عدلي علام»، قبل أن يقرر «إمام» التخلي عنه في إطار البحث عن دماء جديدة لضخها في مسلسلاته.

ويعكف الممثل «عمرو يوسف» بطل مسلسل «طايع» على التجهيزات اللازمة والأخيرة لانطلاق التصوير الأسبوع المقبل مع المنتج «رامي عادل إمام» والمخرج «عامر سلامة».

وكان مسلسل «طايع» واجه سلسلة من الاعتذارات، أشهرها اعتذار الممثلة «غادة عادل»، إثر خلاف على الأجر المادي الخاص بها، الذي اعتبرته الشركة المنتجة مبالغة منها، إذ طلبت نحو 11 مليون جنيه مصري.

ويعتبر استقطاب عملين عربيين بارزين في رمضان على الشاشة السعودية مؤشرا على توجه جديد ربما يغيّر من خريطة إنتاج التليفزيون السعودي، في ظل عدم قدرة الأعمال المحلية على المنافسة في السنوات الماضية، وآخرها «سناب شاف»، الذي كان المسلسل الوحيد المنتج من هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

التلفزيون السعودي عرض حصر مسلسلات رمضان عادل إمام