فيديو: سترة من فيلم «العودة للمستقبل».. تدفئك وتبرّدك وتشحن هاتفك

السبت 2 ديسمبر 2017 10:12 ص

معجبو أفلام «العودة للمستقبل» سوف يحبون كثيرا هذه السترة التي ابتكرتها شركة فاليون، والتي تم تصميمها بشكل يشبه الملابس المعروفة لشخصية «مارتي مكفلاي».

تقدم هذه السترة خدمة تدفئة وتبريد لمرتديها، وتجفف نفسها بعد المطر، بالإضافة إلى أنها توفر مكان لشحن هواتفك عن طريق منفذ يو إس بي، ما يجعلك تشعر بأنك قفزت للمستقبل.

لكل المواسم

هذه السترة مناسبة للاستخدام في جميع المواسم، فإذا شعرت بالبرد فيمكنك ببساطة أن تضغط على الأزرار الموجودة في حافة السترة، لتشغيل اثنين من لويحات التدفئة الأمامية وواحدة في الخلف.

لا تقلق أيضا إذا بدأت السماء تمطر، فهذه السترة لديها القدرة على تجفيف نفسها، ما عليك إلا أن تضغط الزر ببساطة، وسوف تنفخ السترة نفسها، وتشغل مكبّرات الهواء عالية الضغط، التي تعد أقوى من مجففات الشعر، مما سيسمح للسترة بأن تجف بسرعة في مدة لا تتجاوز دقيقتين.

ولكن هذا ليس كل شئ، فأنت لن تعاني من انطفاء الهاتف بعد انتهاء بطاريته، لأن هذه السترة مزودة بشاحن بطارية ذي 6000 مللي أمبير في الساعة، وهناك جيوب مخصصة لكل من الهاتف والكمبيوتر اللوحي.

تصميم عصري

أطلقت شركة فاليون للأجهزة الملبوسة على سترتها اسم «SDJ-02»، وهي تعمل عن طريق تدوير الهواء ذي الضغط المرتفع في المساحات المغلقة بين البطانة الداخلية للمعطف والطبقة الخارجية، وتستمد السترة الطاقة من بطارية موجودة في جيب داخلي، وهي قابلة لإعادة الشحن.

كل هذه الميزات سوف تجعلك تعتقد بأن هذه السترة تبدو وظيفية فحسب ولا شأن لها بالمظهر الجميل، لكن الحقيقة أنها مصممة بتوازن عصري، يتناسب مع وجودك في العمل أو خارجه.

حصلت هذه السترة على التمويل عبر حملة تمويل جماهيرية على موقع «كيكستارتر»، ووفقا لآخر تحديث للشركة في 7 أغسطس/آب، فإن الإنتاج الفعلي لهذه السترة قد بدأ، ويقول الموقع أن السترة سوف تصنع بكميات محدودة.

 

 

  كلمات مفتاحية

سترة ملابس شحن تدفئة تبريد المستقبل أزياء