بسبب شغبه ومهاراته.. «نيمار» يتلقى تهديدا بالقتل

الأحد 3 ديسمبر 2017 09:12 ص

تلقى البرازيلي «نيمار دا سيلفا» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تهديدا بالقتل، بسبب مهاراته وحركاته الفنية خلال المباريات.

وصرح لاعب نادي ستراسبورغ الفرنسي، «ديمتري لينارد» لوسائل الإعلام: «كنت أود أن أقول لنيمار، عزيزي، بالفعل أنت نجم، بالفعل أنت تفعل ما يحلو لك، وليكن هذا واضحًا فإنه عندما ترقص أمامي، فأنني سأريد أن أقتلك».

وكان «نيمار» قد تلقى الإنذار الخامس هذا الموسم في مباراة باريس سان جيرمان وتراسبورغ بالدوري الفرنسي، والتي شهدت الهزيمة الأولى للفريق الباريسي على الإطلاق في كل المسابقات منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وتدخل «نيمار» بقوة على لاعب ستراسبورغ، «لينارد»، وأشهر الحكم له البطاقة الصفراء، ثم صرخ في وجهه: «أنت تلقي بنفسك في حمام السباحة» إشارة إلى التمثيل المتعمد. 

وسيغيب «نيمار» عن مباراة فريقه القادمة أمام ليل، يوم 9 ديسمبر/كانون الأول الحالي، بسبب عقوبة تراكمت البطاقات.

وباتت البطاقات الملونة سواء حمراء أو صفراء شيء ملازم للنجم البرازيلي خلال مسيرته الكروية، فقد بلغت حصيلة اللاعب الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة من البطاقات هذا الموسم خمس صفراء وبطاقة وحيدة حمراء، حيث تعرض للطرد في لقاء أولمبيك مارسيليا الشهر الفائت بعدما دخل في مصادمات مع لاعب الفريق الجنوبي، «لوكاس أوكامبوس».

ويعاب على «نيمار» تجاوبه السريع مع استفزازات الخصوم، والمناقشات غير المجدية مع الحكام بسبب القرارات التي لا تلقى استحسانه.

وخلال مواسمه الأربعة الماضية لم تقل حصيلة «نيمار» من البطاقات الملونة عن تسع بطاقات في الموسم، أما في ناديه الأول سانتوس البرازيلي لم تقل عن 12 بطاقة، فيما تعرض لـ19 بطاقة صفراء خلال 83 مباراة مع منتخب البرازيل.

وتلقى «نيمار» خلال مسيرته مع كرة القدم 110 بطاقة صفراء و5 بطاقات حمراء.

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان سانتوس

3 ملايين يورو.. مكافأة «نيمار» حال فوزه بالكرة الذهبية

4 لقاءات بالدوري.. ماذا قدم «نيمار» لـ«باريس سان جيرمان»؟