عرض جديد.. «صلاح» على أعتاب كتابة التاريخ بقميص ريال مدريد

الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:12 ص

بات المصري «محمد صلاح» نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على أعتاب دخول تاريخ كرة القدم من خلال الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ليكون أول مصري وثاني عربي بعد المغربي «أشرف حكيمي» يرتدي قميص المرينغي.

وأوضح الأرجنتيني «هيكتور كوبر» المدير الفني لمنتخب مصر عن التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخراً عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الجناح الطائر لنادي الميرسيسايد خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة صحيحة.

واشار «كوبر» إلى أن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع «صلاح» بالفعل، لكنه أكَّد على عدم السبق بالأحداث قبل أن تكتمل، وقال: «لقد تلقيت أنباء مؤكدة أن ريال مدريد مهتم بالتوقيع مع صلاح. بالنسبة لي، فإن صلاح يعيش حالة لا تُصدَّق في الوقت الحالي».

وتابع المدرب الأرجنتيني: «ليفربول قد يُعاني في الميركاتو الشتوي من خسارة نجمه فيليب كوتينيو المطلوب بقوة في نادي برشلونة الإسباني، ولن يقبل بالتأكيد برحيل صلاح أيضاً في هذا الوقت الهام من الموسم».

وانتقل «صلاح» البالغ من العمر 25 عاماً إلى صفوف ليفربول الصيف الماضي قادماً من روما الإيطالي، ومنذ بداية الموسم الجاري خاض النجم المصري بقميص الريدز 22 مباراة أحرز خلالهم 17 هدفاً وصنع 5 آخرين.

ويتربع «صلاح» حالياً على قمة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 هدفاً أحرزهم خلال 15 مباراة.

ونجح «صلاح» مؤخراً في قيادة المنتخب المصري للتأهل إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 28 عاماً.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول محمد صلاح البريميرليغ روما