الدوري السعودي.. الهلال يقفز للصدارة بثلاثية في شباك الرائد

الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 08:12 ص

قفز فريق الهلال إلى قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018، بعدما تغلب على مضيفه الرائد بنتيجة 3-0، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والتي جمعتهما، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، مساء الثلاثاء.

ويدين الهلال في فوزه السهل هذا إلى لاعبه «محمد جحفلي» الذي افتتح النتيجة عند الدقيقة 7 إثر استغلاله لعرضية من زميله «سلمان الفرج» من الركلة الركنية ليحولها إلى داخل شباك الرائد.

وعند الدقيقة 42 عزز المهاجم الفنزويلي «ريفاس» من تقدم الهلال بإحراز الهدف الثاني إثر استقباله عرضية متقنة من «محمد البريك»، وأضاف «سلمان الفرج» الهدف الثالث في الدقيقة 57 إثر ضربة جزاء تسبب بها «عبدالله الزوري» أثناء اختراقه دفاعات الرائد إثر كرة متبادلة مع «سالم الدوسري».

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة 26 من 10 مباريات، في صدارة ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن الأهلي الذي خاض 12 مباراة، فيما بقي الرائد عن رصيد 9 نقاط في مؤخرة الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين، وذلك بسبب انشغاله خلال الفترة الماضية بخوض منافسات بطولة دوري أبطال آسيا والتي خسرها في المباراة النهائي على يد أوراوا الياباني.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال الرائد الدوري السعودي ريفاس