تعرف على قرعة دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي

الأربعاء 6 ديسمبر 2017 09:12 ص

أقيمت اليوم الأربعاء، مراسم قرعة بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2018، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقد أوقعت نادي القوة الجوية العراقي حامل اللقب في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً العهد اللبناني والجزيرة الأردني والفائز من مباراة الدور التمهيدي.

ويجمع الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا بين هلال القدس الفلسطيني والسويق العماني، اللذين يتقابلان في مباراتي ذهاب وإياب يومي 22 و29 يناير/كانون الثاني 2018، ويتأهل الفائز من بينهما للعب في المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الثانية في دور المجموعات أندية العهد اللبناني والمنامة البحريني والجيش السوري والزوراء العراقي، في حين تضم المجموعة الثالثة أندية الفيصلي أو الوحدات من الأردن والأنصار اللبناني وظفار العماني والوحدة السوري.

وجاءت نتائج قرعة دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 2018، على النحو التالي:

منطقة غرب آسيا:

المجموعة الأولى: المالكية البحريني، الجزيرة الأردني، القوة الجوية العراقي، الفائز من مباراة الدور التمهيدي «فلسطين أو عمان».

المجموعة الثانية: العهد اللبناني، المنامة البحريني، الجيش السوري، الزوراء العراقي.

المجموعة الثالثة: الفيصلي الأردني أو الوحدات الأردني، الأنصار اللبناني، ظفار العماني، الوحدة السوري.

منطقة وسط آسيا:

المجموعة الرابعة: الاستقلال طاجيكستان، ممثل تركمانستان، علاي قرغيزستان، المتأهل من الدور التمهيدي «طاجيكستان أو تركمانستان أو قرغيزستان».

منطقة جنوب آسيا:

المجموعة الخامسة: ايزاول أو موهون باغان الهندي، نيو راديانت المالديفي، ممثل بنغلاديش، المتأهل من الدور التمهيدي «الهند أو المالديف أو بنغلاديش أو بوتان».

منطقة آسيان:

المجموعة السادسة: ممثل الفلبين، هوم يونايتد السنغافوري، شان يونايتد أو ياداناربون من ميانمار، الفائز من مباراة الدور التمهيدي «لاوس أو كمبوديا».

المجموعة السابعة: بالي يونايتد أو مادورا يونايتد من إندونيسيا، ممثل الفلبين، ثانه هوا أو هانوي من فيتنام، يانغون يونايتد من ميانمار.

المجموعة الثامنة: تامبنيز روفرز أو غيلانغ من سنغافورة، بيرسيجا جاكرتا الإندونيسي، جوهور دار التعظيم أو سيلانغور من ماليزيا، سونغ لام من فيتنام.

منطقة شرق آسيا:

المجموعة التاسعة: 4.25 الكوري الشمالي، هانغ يوين من الصين تايبيه، بنفيكا ماكاو من ماكاو، والمتأهل من الدور التمهيدي «كوريا الشمالية أو منغوليا».

  كلمات مفتاحية

الاتحاد الآسيوي كأس الاتحاد القوة الجوية