«شفيق» لقيادات حزبه: أنا بخير.. وأعود لمنزلي خلال أيام

الخميس 7 ديسمبر 2017 07:12 ص

نقلت مصادر حزبية عن رئيس وزراء مصر الأسبق الفريق «أحمد شفيق» قوله إنه بخير وسيعود إلى منزله فى غضون أيام بعد انتهاء عمليات الإصلاح التى تتم حالياً فى المنزل.

والتقى الفريق «شفيق»، صباح الأربعاء، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية «أحمد الضبع»، فى أول لقاء له بقيادات الحزب الذى أسسه قبل سنوات.

وقال «الضبع» إنه وجد «شفيق» فى أحسن حال، وإنه بخير ولا يوجد شىء يثير القلق عليه، موضحا أن «الفريق» الذي أعلن قبل أيام اعتزامه الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018- أوصاه «بنقل تحياته وامتنانه وشكره إلى كل محبيه وأنصاره من أبناء الشعب المصرى الذين عبَّروا عن مشاعرهم النبيلة تجاهه بعد عودته إلى أرض الوطن».

وأضاف «الضبع»، فى بيان أصدره الأربعاء أن الفريق ناشد أعضاء الحزب وقياداته عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة التى تهدف إلى شق الصف وإثارة القلاقل فى الشارع المصرى فى الوقت الذى نحتاج فيه إلى تكاتف الجميع، بحسب ما نشرته صحيفة «المصري اليوم» في عددها الصادر الخميس.

وقال: «من أجل ذلك يجب على أعضاء حزب الحركة الوطنية الذين يعتز بهم الفريق أن يلتزموا الهدوء والتروي والتدقيق فى صحة أى خبر يتم نشره، خاصةً أنه لم يُدلِ بأى أحاديث صحفية أو إذاعية سوى المداخلة التليفزيونية الوحيدة التى أجراها لبرنامج (العاشرة مساءً) مع الإعلامى وائل الإبراشى».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر أحمد شفيق انتخابات الرئاسة رئاسيات 2018 الحركة الوطنية أحمد الضبع رئيس وزراء مصر