صور مسربة.. «رونالدو» هو المتوج بـ«الكرة الذهبية 2017»

الخميس 7 ديسمبر 2017 07:12 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عدة صور تؤكد أن البرتغالي «كريستيانو رونالدو» نجم ريال مدريد الإسباني، هو من سيتوج بجائزة «الكرة الذهبية» المقدمة من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، التي تمنحها سنوياً إلى أفضل لاعب في العالم.

وأظهرت الصور، حذاء جديدا من شركة «نايكي» للمعدات والمستلزمات الرياضية وأحد الرعاة الرسميين لـ«رونالدو»، جاء باللون الذهبي وحمل اسم النجم البرتغالي بجانب أعوام «2008 و2013 و2014 و2016» في إشارة إلى السنوات التي توج بها بالجائزة سابقاً بجانب العام الجاري 2017.

ومن المقرر أن تقدم «نايكي» هذا الحذاء إلى «رونالدو» بمناسبة فوزه للمرة الخامسة في تاريخه، معادلاً الرقم القياسي الذي يملكه غريمه الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، نجم برشلونة الإسباني، بـ5 مرات لكل منهما.

ومن المنتظر أن تعلن مجلة «فرانس فوتبول»، مساء الخميس، رسمياً هوية الفائزة بجائزة «الكرة الذهبية» من بين 3 مرشحين، في مقدمتهم «رونالدو» بجانب الثنائي الأرجنتيني «ليونيل ميسي» والبرازيلي «نيمار دا سيلفا».

ويعد «رونالدو»، المرشح الأوفر حظا لنيل الجائزة، في ظل الألقاب والبطولات التي حققها مع فريقه الملكي، على مدار هذا العام، حيث توج بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، وهو ما أهله للفوز بجائزة «THE BEST» لأفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي للعبة «الفيفا».

  كلمات مفتاحية

رونالدو ميسي نيمار فرانس فوتبول الكرة الذهبية