الدوري القطري.. الدحيل يتعثر والسد يخطف الوصافة

الخميس 7 ديسمبر 2017 07:12 ص

حقق فريق السد فوزاً كبيراً على الخريطيات بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما، مساء الخميس، بالخور، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري نجوم QNB موسم 2017-2018.

وسجل الأهداف «بيدرو» في الدقيقة 40، و«حسن الهيدوس» في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، و«حمرون» في الدقيقة 77، وعاد «الهيدوس» وأضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 81.

وشهدت المباراة ضغطا كبيرا من السد بكل لاعبيه وتفوقا من جميع النواحي لكن عابه عليه الإصرار على الاختراق من العمق حيث اصطدم بتكتل دفاعي قوي، بالإضافة لإهدار لاعبيه العديد من الفرص السهلة، فكان بإمكانهم تسجل المزيد من الأهداف.

ورفع السد رصيده إلى 27 نقطة وعاد إلى المركز الثاني والوصيف، فيما توقف رصيد الخريطيات عند 9 نقاط.

وفي إطار نفس الجولة، انتزع الأهلي فوزاً ثميناً على حساب الريان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على إستاد «حمد بن خليفة».

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، في حين ظل الريان عند 25 نقطة لكنه تراجع للمركز الثالث.

وفرض فريق السيلية التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ضيفه الدحيل حامل اللقب ومتصدر الترتيب.

وتقدم الدحيل بهدف عند الدقيقة 50 عن طريق هدافه المغربي «يوسف العربي» من ضربة جزاء نفذها بنجاح، لكأن التقدم لم يستمر طويلاً حيث أدرك السيلية التعادل عن طريق «فاجنر رينيار ريبيرو» في الدقيقة 52.

وشهدت المباراة طرد الحكم السلوفيني «دامير اسكومينا» حارس مرمى الدحيل «خليفة أبوبكر» لإمساكه بالكرة خارج منطقة الجزاء لحظة انفراد «فلانتين لازار» مهاجم السيلية   بالدقيقة 31.

وبهذه النتيجة ورفع الدحيل رصيده إلى 29 نقطة يحافظ بها على صدارته في حين رفع السيلية رصيده إلى 19 نقطة يبقى بها بالمركز الرابع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدحيل السد السيلية الخريطيات الدوري القطري