الدوري القطري.. العربي يقسو على الخور بثلاثية نظيفة

الجمعة 8 ديسمبر 2017 07:12 ص

حقق فريق العربي فوزاً كبيراً على نظيره الخور بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة بملعب «حمد الكبير»، في الجولة الحادية عشر والأخيرة من الدور الأول للدوري القطري.

وافتتح «جاسر يحيي» أهداف العربي في الدقيقة 35 بضربة رأس من ركنية، وأضاف «خلفان إبراهيم» الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 71، وعاد «خلفان» وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة حالتي طرد للاعبي الخور هما الإيراني «سروش رفيعي» في الدقيقة الثالثة، و«مهدي رضا» في الدقيقة 56.

ورفع العربي رصيده إلى 9 نقاط احتل بهم المركز التاسع، وتوقف رصيد الخور عند 10 نقاط في المركز الثامن.

وفي إطار الجولة ذاتها، تعادل فريقا المرخية وأم صلال بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جرت بينهما اليوم.

بدأت المباراة هادئة من الفريقين، ولم تشهد محاولات حقيقية لهز الشباك حتى جاءت الدقيقة 13، والتي شهدت الهدف الأول لمصلحة المرخية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لمهاجمه «كاريكاري».

بعد الهدف ارتفع الإيقاع بمحاولات هجومية جادة من جانب الفريقين خاصة أم صلال الذي سعى لإدراك التعادل بقوة، حتى جاءت الدقيقة 57 ومن كرة ركنية معكوسة نجح «عادل ارحيلي» في إدراك التعادل لفريقه برأسية قوية.

بهذه النتيجة، اقتسم الفريقان نقاط المباراة؛ حيث رفع أم صلال رصيده من النقاط إلى 16 احتل بهم المركز الخامس، ووصل رصيد المرخية إلى 7 نقاط في المركز الـ12 والأخير.

وحسم التعادل أيضاً مواجهة فريق قطر ونظيره الغرافة، في المباراة التي انتهت بينهما بنتيجة 1-1، ليحصد كل فريق نقطة؛ حيث رفع الغرافة رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، ورفع فريق قطر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ11 وقبل الأخير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري القطري العربي الخور المرخية أم صلال