الدوري الإماراتي.. الوصل ينصب نفسه بطلاً للشتاء والعين يزاحمه

الجمعة 8 ديسمبر 2017 07:12 ص

أنهى فريق الوصل الدور الأول بدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، في صدارة الترتيب بالفوز على ضيفه شباب الأهلي دبي بثلاثة أهداف دون مقابل، الجمعة، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ11.

وافتتح الوصل التسجيل عن طريق نجمه «فابيو ليما» في الدقيقة 24، من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة، قبل أن يعزز زميله «رونالدو مينديز» تقدم فريقه بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 73 أكمل «كاسيريس» ثلاثية الوصل بإحراز الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة طرد لاعبي شباب الأهلي دبي «وليد عباس» في الدقيقة 81، و«سالمين خميس» في الدقيقة 88، بعد حصول كل منهما على الإنذار الثاني في المباراة.

وبهذا الفوز رفع الوصل رصيده إلى 25 نقطة، وعزز صدارته لترتيب فرق دوري المحترفين، بفارق المواجهات المباشرة عن العين بالمركز الثاني، ليحصل بذلك على لقب بطل الشتاء.

وعلى الجانب الأخر، تجمد رصيد شباب الأهلي دبي عند 15 نقطة، وزادت متاعبه بتراجعه من المركز الخامس إلى السادس.

وفي إطار الجولة ذاتها، حقق العين فوزاً صعباً على حساب مستضيفه الظفرة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «حمدان بن زايد».

ورفع العين رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة احتل بهم المركز الثاني خلف الوصل بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 8 نقاط احتل بهم المركز العاشر.

وشهدت الجولة نفسها، تعادل دبا الفجيرة مع ضيفه الشارقة 1-1، على استاد نادي الفجيرة؛ ليحتفظ كل فريق بمركزه، ويبقي دبا الفجيرة في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، والشارقة في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

  كلمات مفتاحية

دوري الخليج العربي الوصل شباب الأهلي