خطوط حمراء سياسية وأخلاقية سعودية لمسلسل «عادل إمام» الجديد

الجمعة 8 ديسمبر 2017 08:12 ص

قال المخرج «رامي إمام» إن التلفزيون السعودي حصل على الحقوق الحصرية لمدة 10 سنوات لمسلسل «عوالم خفية» بطولة الفنان «عادل إمام»، وكذلك مسلسل «طايع» بطولة الفنان «عمرو يوسف»، واللذين تنتجمهما شركة «ماجنوم»، مؤكدا أن الحقوق تشمل البث الفضائي والأرضي والديجيتال.

وأوضح «إمام» نجل الفنان «عادل إمام»، الجمعة، خلال مؤتمر صحفي حضره رئيس التلفزيون السعودي «خالد مدخلي»، والرئيس التنفيذي للشركة المنتجة «هشام تحسين»، أن مسلسل «عوالم خفية» سيكون له عرضًا في إحدى القنوات المصرية بالتوازي مع التلفزيون السعودي، وسيتم إعلان تفاصيل ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب صحيفة «الشروق» (مصرية خاصة).

وعما إذا كان التلفزيون السعودي سيستوعب جرأة أعمال «عادل إمام»، كشف «مدخلي» أن هناك شروطا منصوص عليها في العقد، تشدد على عدم مخالفة المسلسل لخصوصية المجتمع السعودي؛ فهناك خطوط حمراء أخلاقية وسياسية لا يمكن تجاوزها، وهو ما ستحرص عليه الشركة المنتجة أثناء تنفيذ الأعمال، وفقًا لقوله.

ونفى وجود تنسيق سعودي للحصول على حقوق العرض الحصري لمسلسل «عادل إمام» من قنوات «mbc» التي اعتادت أن تنافس به في رمضان من كل عام، مؤكدا أن التلفزيون السعودي ينافس الجميع.

المصدر | الخليج الجديد + صحيفة الشروق

  كلمات مفتاحية

السعودية عادل إمام عوالم خفية طايع