فيديو.. «السيسي» يأتيك في المنام؟ هذا تفسير رؤياك!

الجمعة 15 ديسمبر 2017 06:12 ص

حل الرئيس المصري «عبدالفتاح السيسي»، ضيفا على رؤيا مواطن سرد 3 أحلام خلال برنامج تليفزيوني مخصص لتفسير الرؤى.

وقال المواطن، دون أن يفصح عن هويته، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رؤى وأحلام» المذاع على فضائية «دريم» (مصرية خاصة)، أمس الخميس: «وجدت نفسي في الحلم بمؤتمر يحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستغرق عدة ساعات، وعندما فتح الباب وجد السيسي يلوح له ثم بادله التحية وأغلق الباب»، وفق رؤياه(فيديو).

وردت مفسرة الأحلام التى تدعى «مليكة»، بالقول إن الرؤيا، تعني وجود «انتقالات في حياتك، وأن الله سيرضيك كما أرضى السيسي»، على حد قولها.

وتناول «السيسي» في أحلام المنام ليس أمرا جديدا من نوعه، فقد سبق أن استضاف الإعلامي المصري «محمد الغيطي»، فتاة مصرية من محافظة «البحيرة» (وسط الدلتا)، تدعى «بشرى شعبان»، تقول إنها «مسكونة بروح الملكة نفرتيتي، وإن منزلها مليء بالآثار وبه اكتشاف ضخم سيهز مصر».

وقالت «بشرى»، خلال برنامج «صح النوم» المعروض على فضائية «LTC»، إن «روح الملكة نفرتيتي أخبرتها بأنها تريد أن يتم استكشاف مقبرتها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي».

وكثيرا ما يشغل الجن مساحات واسعة من اهتمامات الإعلام المصري، ومن آن لآخر يناقش إعلاميون مصريون مسائل بشأن كيفية خروج الجن من الجسد، وكيفية تحضيره، ويستضيفون أناسا يقولون إنهم مسكونون بأرواح من الجن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عبدالفتاح السيسي رؤى وأحلام الجن تفسير الأحلام الدجل والشعوذة