السعودية: حفلان لـ«نوال» الكويتية و«أصالة» للنساء فقط يناير المقبل

السبت 16 ديسمبر 2017 09:12 ص

كشف مدير شركة «روتانا»، «سالم الهندي» عن مفاجآت فنية للجمهور السعودي مطلع العام الميلادي الجديد، وعلى رأسها حفلتين غنائيتين للفنانتين «نوال» الكويتية و«أصالة نصري» مخصصة للنساء فقط.

ولفت «الهندي» إلى وجود مطالبات عالية من الجمهور السعودي لعدد من الأسماء العربية الشهيرة للتواجد في «روتانا»، وجاء في مقدمتها «عمرو دياب» و«عاصي حلاني» و«نجوى كرم» و«نانسي عجرم» و«إليسا» وغيرهم، مشيرا إلى أن العمل جار بشأن ذلك بالتنسيق مع هيئة الترفيه.

وأضاف «الهندي» في حديث للإعلامي «تركي العجمة» في برنامج «كورة»،  أن قائمة المطربين المطلوبين ضمت: «وائل كفوري وعاصي الحلاني ونجوى كرم وإليسا، وعمرو دياب ومحمد حماقي وشيرين وأنغام»، موضحاً أن الشركة تحاول تنفيذ طلبات الجمهور بزيادة الحفلات النسائية والعائلية في المقام الأول.

 

 

وأشار إلى أن اتصالات جاءتهم من مطربين مشاهير أمثال «فارس كرم» و«عاصي الحلاني» و«وائل كفوري» يطلبون إقامة حفلات لهم بالمملكة خلال الفترة المقبلة.

وتابع «الهندي» بقوله إن «روتانا» وبالتنسيق مع هيئة الرياضة قطعت شوطا كبيرا في التجهيز للحفل الذي سيقام بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى كأس العالم، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين، هم «محمد عبده» و«عبادي الجوهر» و«رابح صقر» و«راشد الماجد» وبمشاركة فرقة «2Cellos» الكرواتية.

وسيتم إجراء الحفل بحضور نخبة من مشاهير كرة القدم العالميين مثل «روبرتو كارلوس» و«توتي» وغيرهم، وعدد من المشاهير المحليين، وذلك يوم 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في الصالة الرياضية الخضراء في الرياض، وستكون الدعوة عامة للجميع.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة السعودية للترفيه، نفت في مارس/آذار الماضي، إقامة أية حفلات غنائية خاصة بالنساء في المملكة، وذلك بعد تداول وسم حمل عنوان «#نوال_الكويتيه_واصاله_في_الرياض».

وقالت الهيئة في تغريدة عبر صفحتها على «تويتر» حينها :«لم يتم إقامة أو التخطيط لأية حفلات غنائية نسائية نهائيا».

كما نفت شركة «روتانا» حينئذ، إدعاء بعض وسائل التواصل الاجتماعي، بأنها تعمل على تنظيم حفل نسائي بالسعودية بحضور «نوال» الكويتية، و«أصالة نصري». وقالت «هذا الخبر عار من الصحة وأي خبر غير صادر عن مواقعها الرسمية غير مسؤولة عنه وستحمل المسؤولية لكل من ينسب لها أخبارا كاذبة».

وتصدر وسم «#نوال_الكويتيه_واصاله_في_الرياض» قائمة الأكثر تداولا في السعودية، وتسببت بجدال واسع ما بين مؤيد ومعارض للحفلات النسائية.

  كلمات مفتاحية

نوال الكويتية أصالة نصري حفل غنائي هيئة الترفية السعودية حفل للنساء فقط حفلات

«أصالة»: أحب السعودية وكأني ولدت فيها.. خيرها على الجميع