هل يضع «زلاتان» منقذه «مورينيو» أمام غضب الشياطين الحمر؟

السبت 16 ديسمبر 2017 02:12 ص

يبدو أن القلق والخوف بدأ يتسلل إلى البرتغالي «جوزيه مورينيو» المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حول إمكانية استعادة مهاجمه السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» مستواه الذي كان عليه قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة الموسم الماضي.

وأصيب «زلاتان» البالغ من العمر 36 عاماً خلال مواجهة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي كادت أن تنهي مسيرته، حيث تعرض لقطع مزدوج في أربطة الركبة، غاب على إثرها لمدة 7 أشهر.

وبدوره أصر «مورينيو» على تجديد التعاقد مع «زلاتان» لمدة موسم جديد حتى يونيو 2018، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر بنهاية يونيو الماضي، برغم التحذيرات من إمكانية عدم قدرته على استعادة مستواه، ما قد يعرض المدرب البرتغالي للكثير من الانتقادات من قبل إدارة وجماهير نادي مانشستر يونايتد.

وخلال الموسم الماضي خاض «زلاتان» بقميص مانشستر يونايتد 48 مباراة أحرز خلالهم 28 هدفاً وصنع 10 أهداف، قبل أن يغيب بسبب الإصابة ويعود للملاعب في 18 نوفمبر الماضي، ويخوض بالموسم الجديد حتى الآن 5 مباريات فقط لم يتمكن خلالها من إحراز أي هدف.

وتحدث «زلاتان» مع الأطباء بشأن عودته لسابق تألقه، لكن عدم استعادة اللياقة البدنية بعد إصابة خطيرة أثار مخاوف إدارة مانشستر يونايتد التي بدأت ترصد إعادة تأهيل اللاعب بالكامل.

وقد تدفع مشاكل «زلاتان» إلى جانب غياب الثقة عن البلجيكي «روميلو لوكاكو» أمام مرمى المنافسين إدارة اليونايتد إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جوزيه مورينيو مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش أندرلخت