أكثر اللاعبين المكروهين في العالم

الاثنين 18 ديسمبر 2017 06:12 ص

كلما اشتدت المنافسة في عالم كرة القدم تولد الكره والعداء من جماهير كل ناد تجاه لاعبي الأندية المنافسة، ولكن هناك عدد من اللاعبين يتفننون في كسب عداء الجماهير بسبب موقف معين قاموا به أو بسبب شخصيتهم بشكل عام داخل الملعب أو خارجه.

وفي هذا الإطار نستعرض أبرز اللاعبين المكروهين بين جماهير كرة القدم في العالم، والسبب وراء ذلك، وهم كالتالي:

الهولندي «فان بوميل»

لاعب ارتكاز متألق ويتمتع بخبرةٍ طويلة، ولكنه مع الآسف من اللاعبين المعروفين بالعصبية والتدخلات الخشنة، لا يتوان في عرقلة خصومه بأسوأ الطرق، ويبرع بضربهم بشتى الوسائل.

الإنجليزي «آشلي كول»

مكروه من جماهير أرسنال بسبب انتقاله لتشيلسي بالإضافة لخيانته لزوجته وهو ما أجبر الكثيرين على كرهه.

الإنجليزي «بن تاتشر»

عنيف ومعروف بخشونته وعنفه داخل الملعب وخارجه.

الإسباني «سيرجيو راموس»

يعاب عليه العصبية الزائدة داخل الملعب بجانب تصريحاته العدائية لنادي برشلونة وجماهيره.

البرتغالي «كريستيانو رونالدو»

مكروه من جماهير الفرق المنافسة بسبب زعمهم بأنه مغرور، بجانب كرهه من قبل عشاق الأرجنتيني «ليونيل ميسي» بصفة خاصة بسبب المنافسة الشرسة بين اللاعبين.

الإنجليزي «جون تيري»

خيانته لزميله «واين بريدج» كانت سببا في فقده لشارة قيادة المنتخب الإنجليزي وأثار ذلك ضده عاصفة من الانتقادات وتسبب ذلك في كره الجماهير المتابعة لكرة القدم له.

الأرجنتيني «مارادونا»

خروجه الدائم على النص عندما كان لاعباً من خلال مشاجراته داخل الملعب وخارجه مع اللاعبين والجماهير والإعلاميين بالإضافة إلى إدمانه للمخدرات والكحوليات فقدته الكثير من حب الناس على الرغم من اعتراف الجميع بأنه أحد أعظم من ركل الكرة بجانب البرازيلي «بيليه» إن لم يكن أعظمهم.

الأورجوياني «لويس سواريز»

عنصرتيه ضد الفرنسي «إيفرا» لاعب مانشستر يونايتد لإنجليزي سابقاً، وعضته للصربي «إيفانوفيتش» لاعب تشيلسي الإنجليزي ولمدافع المنتخب الإيطالي «كيليني» وإدعائه التمثيل للحصول على ركلة جزاء نالوا كثيرا من حبه لدى الجماهير.

الإسباني «كوستا»

مهاجم مميز وأثبت ذلك مع أتلتيكو مدريد الإسباني وكذلك تشيلسي الإنجليزي، ولكن يعاب عليه عصبيته المفرطة وافتعاله للأزمات داخل الملعب مع لاعبي الخصم.

الإسباني «سيرجيو بوسكيتس»

لاعب ارتكاز فريد من نوعه، ولكنه يهوى التمثيل وادعاء السقوط من أقل الاحتكاكات.

الإيطالي «ماريو بالوتيلي»

يتصدر اسمه عناوين الصحف باستمرار للأسباب الخاطئة، أكسبته تصرفاته الصبيانية الكثير من العداوات وأصبح الهدف الأول للصحف نظراً لتكراره التصرفات ذاتها وعدم تعلمه من أخطاءه.

السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش»

مهاجم من الطراز الأول، تألق مع جميع الفرق التي مثلها، يحتار المتابعون في حبه المطلق أو كرهه الشديد، لطالما أثار الجدل نظرا لتعجرفه وتعاليه، كما أكسبه كتابه الجديد المزيد من الأعداء بعد هجومه الواضح على نادي برشلونة ومدربه الأسطورة «بيب جوارديولا».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فان بوميل آشلي كول بن تاتشر سيرجيو راموس كريستيانو رونالدو جون تيري مارادونا