«علا الفارس» تظهر على «إم بي سي» وتنفي شائعات إقالتها

الاثنين 18 ديسمبر 2017 11:12 ص

ظهرت الإعلامية الأردنية «علا الفارس»، الأحد، على شاشة قناة «إم بي سي»، في برنامج «كلام نواعم»، بعد نحو أسبوع على شائعات حول إيقافها عن العمل في القناة عقب تغريدة لها مثيرة للجدل.

واستبقت المذيعة ظهورها في الحلقة بنشر صورة تجمعها بمقدمات البرنامج عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستغرام»، وعلّقت عليها قائلة: «ألقاكم كالمعتاد على شاشة MBC الليلة الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة في كلام نواعم».

 

 

وكانت وسائل إعلام سعودية، روجت وقف «إم بي سي»، لـ«علا» عن العمل، ومن ثم إقالتها، وذلك عقب تغريدة لها، وصفها مغردون إنها مسيئة للسعودية.

وعقب إعلان الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، الاعتراف بالقدس عاصمة لـ(إسرائيل)، موجها بنقل سفارة بلاده إلى القدس، غردت «علا» بالقول: «ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا ... الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس».

وعقب تغريدة «علا»، تصدّر وسم «علا الفارس تسيء للسعودية»، «تويتر»، حيث اتهم مغردون مذيعة «إم بي سي» بحذف تغريدة سابقة احتوت عبارة «فبعد زيارته لنا»، في إشارة إلى زيارة «ترامب» إلى السعودية، الأمر الذي دفع «العلا» إلى الرد على إحدى هذه التغريدات مستنكرة «تحوير» كلامها.

وعقب ذلك، التزمت «علا» الصمت تجاه الأنباء التي تحدثت عن وقفها ومن ثم إقالتها من القناة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

علا الفارس إم بي سي السعودية القدس كلام نواعم شائعات نقل السفارة