«ماجدة الرومي» تغني في السعودية للمرة الأولى .. طالع التفاصيل

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 08:12 ص

أعلنت هيئة الترفيه في السعودية عن الحفل المرتقب للمطربة اللبنانية «ماجدة الرومي» في يوم 28 من ديسمبر/كانون الأول الجاري في الرياض للنساء فقط، واستعانت روزنامة الهيئة في حسابها عبر «تويتر» للإعلان عن الحفل بأغنية كلمات «كلماتٍ تقلبُ تاريخي تجعلني امرأة في لحظات».

أما حفلها الثاني فسيكون يوم 29 من ديسمبر/كانون الأول في العاصمة السعودية الرياض.

وأثار الإعلان عن إقامة حفلات غنائية لـ«الرومي» داخل المملكة السعودية، منذ صدوره جدلا كبيرا، لاسيما أن البعض تكهن بعدم إقامة حفل غنائي لها، إذ أنها لم يسبق لها الغناء في السعودية من قبل، فيما انتشرت أخبار تفيد بتراجعها عن قرار الغناء في المملكة، إلا أن حسمت الهيئة العامة للترفيه الجدل، معلنة عن إقامة الحفل، وكشفت عن موعده.

وتفاعل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع الخبر، وعبروا عن سعادتهم للفرصة التي أتاحت لهم الاستماع للفن الراقي.

وفي 20 من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ألغت هيئة الترفيه السعودية، الإثنين، فنيين كان سيحييهما الفنان العراقي، «كاظم الساهر»، في مدينتي الرياض وجدة.

وقالت تقارير إعلامية ومدونون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي إن «الحفلين اللذين كان مقررا إحياؤوهما يومي الـ 28 والـ29 من الشهر الجاري في الرياض وجدة على التوالي، لن يقاما في ذلك التاريخ».

وقام موقع «روزنامة الترفيه» المسؤول عن جدولة الفعاليات وربطها بمواقع التذاكر بإلغاء حفلة الساهر من الروزنامة وإلغاء صفحة الحفلة، فيما تردد أنه بسبب عدم اتفاق الهيئة مع «الساهر» على الموعد الدقيق للحفلين.

  كلمات مفتاحية

السعودية هيئة الترفيه لبنان ماجدة الرومي حفلات جدة الرياض