كأس الرابطة.. بريستول يطيح بحامل اللقب اليونايتد وتشيلسي يتجاوز بورنموث

الأربعاء 20 ديسمبر 2017 10:12 ص

تأهل فريق تشيلسي إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما حقق فوزاً مثيراً على نظيره بورنموث، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جعتهما، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وتقدم تشيلسي عند الدقيقة 13 بهدف أحرزه البرازيلي «ويليان»، واستمرت النتيجة كما هي عليه حتى الدقيقة 90 حيث أدرك «دان جوسلينج» هدف التعادل لصالح بورنموث، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستمتد لشوطين إضافيين، كان للمهاجم الإسباني «ألفارو موراتا» رأي أخر، بإحرازه الهدف الفوز عند الدقيقة 2+90.

وشهدت المباراة دفع الإيطالي «أنطونيو كوني» بعدد من اللاعبين البدلاء مثل الصاعد «ناثان أمبادو» في خط الدفاع، والظهير الأيسر البرازيلي «كينيدي»، إضافة إلى المهاجم البلجيكي «ميتشي باتشواي»، مقابل جلوس كل من «إيدن هازارد» و«ألفارو موراتا» على مقاعد البدلاء.

وفي إطار منافسات دور ربع النهائي، حقق فريق بريستول سيتي المتواضع أحد فريق الدرجة الأولى مفاجأة كبرى بالإطاحة بحامل اللقب، فريق مانشستر يونايتد، بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1.

وتقدم بريستول بهدف عن طريق «جوي برايان» في الدقيقة 51، وتعادل «زلاتان إبراهيموفتش» لمانشستر في الدقيقة 59 قبل أن يسجل «كوري سميث» هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+3.

وبهذا الفوز واصل بريستول تفجير مفاجآت بعدما أطاح برابع فريق ينتمي للدوري الممتاز بعدما تفوق في وقت سابق بالأدوار السابقة على كل من واتفورد وستوك سيتي وكريستال بالاس.

وبتأهل تشيلسي وبريستول يكتمل عقب المتأهلين إلى دور نصف النهائي، بعدما نجح أرسنال ومانشستر سيتي في التأهل بعد الفوز على وست هام يونايتد وليستر سيتي على الترتيب، ومن المنتظر تحديد أطراف مواجهتي مربع الكبار من خلال قرعة تجرى في وقت لاحق.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد تشيلسي كأس الرابطة بريستول