إقامة السوبر المصري بالكويت.. واقتراح بمباراة ودية بين المنتخبين

الخميس 21 ديسمبر 2017 09:12 ص

كشف المصري «محمد كامل»، رئيس شركة «بريزنتيشن» للتسويق ومقرها في مصر، عن إمكانية إقامة مباراة كأس السوبر المصري في إستاد جابر الدولي بالكويت، أو إقامة مباراة ودية تجمع بين مصر والكويت خلال المرحلة المقبلة في إطار التعاون مع الاتحاد الكويتي وكذلك استعدادات المنتخب المصري لخوض غمار كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال «كامل»، خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن الشراكة بين الاتحاد الكويتي لكرة القدم وشركة بريزنتيشن، إن هذه الأفكار تأتي في إطار التعاون بين الطرفين والذي كان نتاجه أن أصبحت الشركة أحد رعاة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23) التي تنطلق غدًا الجمعة في الكويت.

وأضاف «كامل»: «سعيد للغاية بوجودي في دولة الكويت، وأشكر الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي على المفاوضات التي استمرت بشكل متواصل خلال 72 ساعة كاملة».

وتابع «محمد كامل»: «الرقم الذي جرى التوصل إليه ضخم جدًا، ولكن لن نعلن عنه في الوقت الحالي، ويكفينا حالة الترحاب والود التي تم استقبالنا بها ونشكر الشيخ أحمد اليوسف كثيرًا على التعاون من قبله هو وفريق التسويق بالكامل في الاتحاد الكويتي».

وأشاد كامل بالجهود الهائلة التي تبذلها اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 23، وأكد على أن التعاون مع دولة الكويت سيستمر، وأضاف: «نشعر بحالة تفاؤل شديدة في الكويت».

المصدر | د ب أ - الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

خليجي 23 برزنتيشن الاتحاد المصري