جماهير الزمالك تعلن الثورة على «مرتضى منصور»

الجمعة 22 ديسمبر 2017 04:12 ص

نظمت جماهير نادي الزمالك المصري، الجمعة، وقفة احتجاجية أمام مقر النادي بشارع جامعة الدول العربية في مدينة الجيزة، غرب القاهرة، للتنديد بقرارات وتصريحات رئيس النادي، «مرتضى منصور»، وما يمر به فريق الكرة الأول هذا الموسم.

واحتشدت أعداد كبيرة من جماهير القلعة البيضاء في مسيرة أمام مقر الزمالك، مطالبة رئيس النادي بالرحيل.

وتدخلت قوات الأمن بمحافظة الجيزة من أجل حماية مقر نادي الزمالك، ولإنهاء الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها جماهير النادي الأبيض.

وحرصت الجماهير الزمالكاوية على التحدث مع قيادات الأمن بصورة ودية، مؤكدة أنها جاءت من أجل إيصال رسالة إلى «مرتضى منصور» فقط، بأن بقائه في منصب الرئيس أمر مرفوض.

وسادت حالة من القلق، الجمعة، داخل الزمالك بسبب دعوة الجماهير للتظاهر أمام بوابات النادي اعتراضاً منها على سياسات «منصور».

وطلبت إدارة النادي من وزارة الداخلية تأمين المقر في ميت عقبة خوفاً من اقتحام الجماهير، كما وجه رئيس النادي تهديداً صريحاً للجماهير بأن من يحاول الاقتراب للنادي اليوم سيتعرض للأذى.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي متصدر الترتيب مع امتلاكه مباراة مؤجلة.

وكان الزمالك ودع الموسم الماضي 2016-2017 خالي الوفاض بدون تحقيق أي بطولة، لأول مرة منذ 2012-2013، بسبب حالة عدم الاستقرار الناتجة عن قرارات «منصور» الذي اعتاد تغيير المدربين الواحد تلو الأخر حتى اقترب عددهم من 20 مدرباً خلال 3 سنوات فقط، بجانب تغير أكثر من 15 لاعباً مع بداية كل موسم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تثور فيها جماهير الزمالك ضد رئيس ناديها، فقد سبق وتظاهروا ضد الرئيس السابق «ممدوح عباس» عام 2013، وهي الواقعة التي شهدت حادثة مؤسفة بمقتل المشجع الشاب «عمرو حسين».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك مرتضى منصور الدوري المصري ممدوح عباس مصر