مغنية أمريكية مؤيدة لـ«ترامب» تتهم مدير حملته الانتخابية بالتحرش

السبت 23 ديسمبر 2017 08:12 ص

اتهمت إحدى المغنيات المؤيدات للرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» المدير السابق لحملته خلال الانتخابات الرئاسية بملامستها مرات عدة خلال سهرات في «فندق ترامب الدولي» في واشنطن، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وحسبما ذكر الموقع الإلكتروني الإخباري «بوليتيكو»، قالت «جوي فيلا» التي عبرت عن دعمها لـ«ترامب» بارتدائها ثوبا كتب عليه «لنعد إلى أمريكا عظمتها» خلال توزيع حفلة جوائز «غرامي» السنة الجارية في مقابلة، أمس الجمعة، إن «كوري ليواندوسكي» ضربها على مؤخرتها بعد التقاط صورة معها خلال أمسية بمناسبة الذكرى الأولى لانتخاب «ترامب».

وأضافت للموقع الإخباري: «كنت أرتدي سترة فضية وبنطالا ضيقا وبعد الصورة ضربني بقوة على مؤخرتي.. كان أمرا مهينا وصدمني».

وقالت إنها عندما قالت لـ«ليواندوسكي» الذي أقصي عن حملة «ترامب» في يونيو/حزيران 2016، إنها يمكن أن تتهمه بالتحرش الجنسي، رد عليها قائلا: «افعلي ذلك، أعمل حاليا في القطاع الخاص»، قبل أن يوجه لها ضربة جديدة.

وأوضحت «فيلا» (31 عاما) التي تنوي الترشح لانتخابات في فلوريدا أنها ترددت في كشف ذلك بسبب سلطة ونفوذ «ليواندوسكي» وعلاقاته الوثيقة بـ«ترامب».

وذكرت أن الموجة الأخيرة من الاتهامات بالتحرش الجنسي والاعتداءات الجنسية في الولايات المتحدة تورط فيها رجال في قطاعات الترفيه والأعمال والإعلام والسياسة شجعتها.

المصدر | الخليج الجديد + أ ف ب

  كلمات مفتاحية

أمريكا ترامب تحرش انتخابات

مطرب أمريكي متهم بالاعتداء الجنسي يحيي حفلات في الإمارات