«ادعم ناديك».. مبادرة لدعم أندية الدوري السعودي برسائل تليفونية

الاثنين 25 ديسمبر 2017 03:12 ص

دشن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، «تركي آل الشيخ» مبادرة «ادعم ناديك» بهدف العمل على زيادة مداخيل الأندية المشاركة في دوري المحترفين.

وذلك من خلال تنشيط جسور التواصل بين المشجع وناديه عبر تقديم دعم مالي وفق آلية وضوابط محددة وضعتها الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع الأندية.

وقرر «آل الشيخ» افتتاح باب الدعم المالي بتقديم مبلغ 500 ألف ريال سعودي لكل ناد من الأندية الـ14، كما كشف عن آليتين يتم من خلالها تفعيل هذه المبادرة، بإرسال رسالة نصية باسم النادي إلى الرقم 505050 لدعم النادي بقيمة ريال واحد يومياً، بجانب الإيداع البنكي المباشر في الحسابات البنكية التي تم اعتمادها خصيصاً لكل نادٍ.

وأكد «آل الشيخ»: «أن هذه المبادرة ستضخ مبالغ مالية كبيرة في خزائن الأندية في المستقبل عبر تنافس الجماهير الرياضية وتسابقها لدعم أنديتها».

وفي نفس الإطار أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة عن سعيه لإبرام اتفاقية ضخمة مع شركة عالمية لحقوق النقل التليفزيوني هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، تحصل من خلالها الأندية على مداخيل هي الأعلى في تاريخها.

وأزاحت الهيئة العامة للرياضة عن الأيقونات الخاصة بالأندية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين التي تم اختيارها من قبل إدارات الأندية، حيث تعد هذه الأيقونات شعاراً رمزياً يختص بكل نادٍ يتم استخدامها في عدة جوانب تسويقية واستثمارية بما فيها صناعة المنتجات الخاصة بها.

وكذلك استخدامها بطرق مختلفة تزيد من نسبة الحضور الجماهيري في المباريات الرسمية، الأمر الذي يزيد من حجم التنافس الشريف بين الأندية المشاركة في المسابقات السعودية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ادعم ناديك تركي آل الشيخ دوري المحترفين السعودي