الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يستغل تعثر اليونايتد ويزاحمه على الوصافة

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 05:12 ص

حقق فريق تشيلسي، فوزًا سهلًا على ضيفه برايتون، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ».

وحملت أهداف تشيلسي توقيع الثنائي الإسباني «ألفارو موراتا» و«ماركو ألونسو» عند الدقيقتين 46 و60 من ضربتين رأسيتين.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 42 احتل بهم المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد برايتون عند 21 نقطة.

وفي إطار نفس الجولة، أنقذ البديل «جيسي لينجارد» فريقه مانشستر يونايتد من الهزيمة أمام ضيفه بيرنلي وخطف تعادلاً مثيرًا في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «أولد ترافورد».

وتقدم بيرنلي بثنائية عن طريق «آشلي بارنس» و«ستيفن ديفور» في الدقيقتين 3 و36، قبل أن يشارك «لينجارد» مع بداية الشوط الثاني ويقلب الطاولة ويسجل هدفين في الدقيقتين 53 و90+1.

وبهذا التعادل رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 55 نقطة، وارتفع رصيد بيرنلي إلى 33 نقطة في المركز السابع.

وشهد اليوم، تعادل سلبي بين وست بروميتش ألبيون وإيفرتون، فيما حسم التعادل الإيجابي مواجهتي بورنموث ووست هام يونايتد بنتيجة 3-3، وهيديرسفيلد تاون مع ستوك سيتي بنتيجة 1-1، فيما خسر ليستر سيتي أمام مضيفه واتفورد بنتيجة 2-1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مان سيتي