مان سيتي يواجه نيوكاسل سعيا لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي

الأربعاء 27 ديسمبر 2017 08:12 ص

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على «ملعب سانت جيمس بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018.

يتطلع مانشستر سيتى للاحتفال بأعياد نهاية السنة بأفضل طريقة من خلال تحقيق الفوز لتعزيز صدارته لترتيب البطولة، بعدما حقق مانشستر سيتي في الجولة السابقة الفوز السابع عشر توالياً بقيادة مدربه الإسباني «بيب غوارديولا»، ورفع رصيده إلى 55 نقطة بفارق 12 نقطة مرشحة للزيادة بعدما تعثر أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد وتعادل مع بيرنلي ووصل رصيده إلى 43 نقطة.

ويبدو رجال «غوارديولا» مصممين على كسر الرقم القياسي في عدد الانتصارات المسجلة في إحدى البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، لا سيما وأن الإسباني هو نفسه صاحب هذا الرقم عندما قاد بايرن ميونيخ الألماني إلى 19 انتصاراً في 2014.

وسيغيب عن فريق مانشستر سيتي ثلاثي الدفاع «فيل فودن» و«جون ستونز» و«بينجامين ميندي» للإصابة، كما أكدت تقارير صحفية بريطانية أن هناك احتمالا كبيرا لغياب «ديفيد دى بروين»، بسبب مرضه.

في المقابل، يأمل نيوكاسل يونايتد للخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة لتحسين مركزه بجدول المسابقة، حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 18 نقطة وهو على بعد نقطة واحدة من منطقة خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى.

 

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي بيب غوارديولا