الدوري الإنجليزي.. «سترلينج» يقود مان سيتي لتحقيق فوزا غاليا على نيوكاسل

الخميس 28 ديسمبر 2017 05:12 ص

عاد فريق مانشستر سيتي بفوز ثمين من ملعب «سانت جيمس بارك» معقل مضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» موسم 2017-2018.

ويدين مانشستر سيتي في فوزه هذا إلى نجمه الإنجليزي «رحيم سترلينج» الذي وقع على هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 31، عندما تلقى تمررة من زميله «دي بروين» تابعها زاحفة بيسراه في القائم الأيسر قبل أن تكمل مسيرها داخل المرمى.

وشهدت تشكيلة مانشستر سيتي غياب الإسباني «دافيد سيلفا» عنها، ليلعب مكانه الألماني «إلكاي جوندوجان»، فيما يشارك البرتغالي «برناردو سيلفا» في الخط الأمامي مكان الألماني الآخر «ليروي ساني»، وجاءت التشكيلة كالتالي: «إيدرسون، ووكر، كومباني، أوتاميندي، دانيلو، فرناندينيو، جوندوجان، دي بروين، برناردو سيلفا، سترلينج، أجويرو».

في المقابل دخل نيوكاسل يونايتد المباراة بهذا التشكيل «إليوت، ييدلين، لاسيليس، مبيمبا، دوميت، مانكيلو، ميرفي، ديامي، شيلفي، أرونز، خوسيلو».

وسيطر مانشستر سيتي على معظم فترات المباراة وكان الطرف الأخطر وهدد مرمى نيوكاسيل في أكثر من مناسبة، إلا أن لاعبيه أهدروا الكثير من الفرص المؤكدة.

استغل فريق مانشستر سيتي تعثر منافسه المباشر وجاره اللدود مانشستر يونايتد الذي تعادل مع بيرنلي مساء الثلاثاء، ووسع فارق النقاط معه إلى 15 نقطة، بعدما وصل رصيده إلى 58 نقطة، في المقابل تجمد رصيد نيوكاسل عند 18 نقطة احتل بهم المركز الـ15.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد