أرسنال في اختبار صعب أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

الخميس 28 ديسمبر 2017 11:12 ص

يسدل الستار اليوم الخميس، على منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» موسم 2017-2018، عندما يحل أرسنال ضيفاً على كريستال بالاس.

ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد 34 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 5 مباريات، بينما كريستال بالاس يحتل المركز الـ16 برصيد 18 نقطة بالفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 9 مباريات.

وتعادل أرسنال في الجولة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة، كما عاد كريستال بالاس بنقطة وحيدة من ملعب الحرية عقب التعادل مع سوانسي بهدف لمثله.

وسيفقد أرسنال خدمات «سانتي كازورلا» الذي يتواصل غيابه منذ فترة طويلة بسبب إصابة في «وتر أكيليس»، كما يغيب الويلزي «آرون رامسي» بسبب إصابة في الفخذ، وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي «أوليفيه جيرو» بسبب الشد العضلي.

ويسعى أرسنال للعودة من معقل مضيفه كريستال بالاس بالثلاث نقاط، لمزاحمة جاره توتنهام على المركز الخامس، والذي يحتله السبيرز حالياً برصيد 37 نقطة، ومن أجل ضمان البقاء بالقرب من الأربعة الكبار والمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

في المقابل يأمل كريستال بالاس في مواصلة نتائجه الإيجابية، حيث لم يتلق أي هزيمة منذ الجولة الـ11، فقد حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات، ليقفز من المركز الـ20 والأخير إلى الـ16 ويبتعد قليلاً عن منطقة الهبوط، كما أن الفوز على الجنرز يضمن له الصعود إلى المركز الـ12.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال كريستال بالاس الدوري الإنجليزي