السعودية تؤجل حفلات «ماجدة الرومي» و«نوال» الكويتية و«أصالة»

الخميس 28 ديسمبر 2017 12:12 م

أجلت السعودية الحفلات الغنائية النسائية التي كان من المقرر إقامتها في بين شهري ديسمبر/كانون الأول الحالي، ويناير/كانون الثاني) المقبل، للفنانات «ماجدة الرومي»، و«نوال الكويتية»، و«أصالة نصري» حتى إشعار آخر.

 وكانت الحفلات مخصصة للنساء فقط وستتنقل بين ثلاث مدن الرياض وجدة والدمام.

والثلاثاء، أعلن مكتب الفنانة «ماجدة الرومي» عن تأجيل حفلها في المملكة العربية السعودية، الذي كان مقرراً إقامته الخميس المقبل بجامعة الأميرة نورة في الرياض.

وأوضح المكتب في بيان رسمي أن التأجيل جاء لتقوم المطربة «ماجدة الرومي» بثلاث حفلات في جدة والرياض والظهران خلال شهر فبراير/شباط المقبل.

وأبان أن المواعيد الجديدة لجولة الفنانة «ماجدة الرومي» تبدأ بحفلة في مدينة جدة في 2 فبراير/شباط 2018، و6 فبراير/شباط بالرياض، و9 فبراير/شباط بالظهران، مشيراً إلى أن هذا التعديل سيفسح المجال لجمهور أوسع لحضور حفلات المطربة ماجدة في مختلف مناطق المملكة.

ومطلع الشهر الجاري، أحيت الفنانة الإماراتية «بلقيس» أوّل حفل غنائي نسائي لها في السعودية، أقيم بمدينة جدة، برعاية ودعم هيئة الترفيه وسط تفاعل الجمهور، الذي بلغ عدده قرابة 3 آلاف سيّدة.

وأدّت «بلقيس» النشيدين الوطنيين السعودي والإماراتي، تزامناً مع اليوم الوطني الإماراتي الـ46.

وأعلنت بلقيس أنّ «هذا اليوم تاريخي ومميّز... لم أشاهد جمهوراً متحمساً ومتفاعلاً بهذا الشكل»، مؤكّدة أنّ «هذا الحفل أجمل حفل قدمته حتى الآن».

  كلمات مفتاحية

ماجدة الرومي السعودية نوال الكويتية أصالة هيئة الترفيه حفلات نسائية