الدوري السعودي.. الهلال يقسو على أحد برباعية ويعتلي الصدارة

الخميس 28 ديسمبر 2017 04:12 ص

حقق فريق الهلال فوزاً سهلاً على مضيفه أحد، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على «إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية»، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018.

وافتتح الهلال النتيجة مبكراً عن طريق محترفه السوري «عمر خربين» عند الدقيقة 11 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني، أحرز ثلاثة أهداف أخرى بتوقيع كل من، «سالم الدوسري» و«ريفاس» هدفين في الدقائق 51 و85 و87، بينما أحرز هدف أحد الوحيد لاعبه «محمد محسن» في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 33 نقطة من 14 مباراة ولديه مباراتين مؤجلتين، وصعد للمركز الأول، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، في المقابل تجمد رصيد أحد عند 14 نقطة احتل بهم المركز الـ13 وقبل الأخير.ِ

وفي إطار نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريقي الرائد والفتح، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تقدم التونسي «عبد القادر الوسلاتي» للفتح بركلة جزاء في الدقيقة 19، وقلب الرائد الطاولة بتسجيل هدفين متتالين قبل نهاية الشوط الأول بضربتي رأس عبر «قاسم عبد الله» والبرازيلي «دانييل أمورا».

وأدرك «بيدرو» التعادل للفتح في الدقيقة 82 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك «متعب شراحيلي» حارس الرائد.

وفشل الرائد في تحقيق فوزه الثالث في المسابقة الموسم الحالي ليظل في المركز الأخير، برصيد 12 نقطة من 16 مباراة مقابل 18 نقطة للفتح، في المركز التاسع.

  كلمات مفتاحية

الهلال أحد الدوري السعودي الرائد الفتح