أرسنال يحقق فوزاً غالياً على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

الخميس 28 ديسمبر 2017 10:12 ص

حقق فريق أرسنال فوزاً غالياً على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، على ملعب «سيلهرست بارك»، في ختام الجولة الـ20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018.

ودفع الفرنسي «أرسين فينجر» مدرب أرسنال في بداية المباراة بالتشكيل التالي: «بيتر تشيك، كالوم تشامبرز، شكوردان موستافي، لوران كوتشيلني، جرانيت تشاكا، جاك ويلشير، هيكتور بيليرين، كولاسيناك، مسعود أوزيل، أليكسيس سانشيز، وألكسندر لاكازيت».

بينما بدأ كريستال بالاس المباراة بالتشكيل التالي: «سبيروني، كيلي، ريتشارد دان، تومكينز، جوفري شلوب، ميلفيجوفيتيش، يوهان كاباي، لوفتس، تاونسيند، ويلفريد زاها، وكريستيان بينتيكي».

وافتتح أرسنال النتيجة عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه «شكودرن موستافي»، قبل أن يدرك كريستال بالاس التعادل عند الدقيقة 49 من الشوط الثاني عن طريق «اندروس تاونسيند».

وعند الدقيقة 62 عاد أرسنال للتقدم من جديد عن طريق لاعبه «اليكسيس سانشيز» قبل أن يعود ويعزز تقدم الجنرز بإحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 66.

وكثف كريستال بالاس من هجومه في باقي دقائق المباراة من أجل تعديل النتيجة، ولكنه لم ينجح سوى في إحراز هدف وحيد جاء في الدقيقة 89 عن طريق «جيمس تومكينز».

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 37 نقطة احتل بهم المركز السادس على سلم ترتيب البطولة بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس بنفس رصيد النقاط.

في المقابل تجمد رصيد كريستال بالاس عند 18 نقطة احتل بهم المركز الـ16، بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الخطر المهدد أصحابها بالهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال كريستال بالاس الدوري الإنجليزي