حصاد 2017.. «رونالدو» ملك السوشيال ميديا

السبت 30 ديسمبر 2017 08:12 ص

نجح البرتغالي «كريستيانو رونالدو» نجم ريال مدريد الإسباني، في اعتلاء صدارة قائمة الرياضيين الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في عام 2017.

وزاد متابعو «رونالدو» من 253 في 2016، إلى 306 ملايين خلال عام 2017، الذي يعد الأفضل في مسيرته الرياضية بعدما تمكن من حصد 5 ألقاب مع ريال مدريد هي الدوري الإسباني، السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وأخيراً كأس العالم للأندية، كما توج بالعديد من الألقاب والجوائز الفردية أبرزها جائزة «THE BEST» من الاتحاد الدولي «فيفا» و«الكرة الذهبية» من مجلة «فرانس فوتبول» كأفضل لاعب كرة قدم في العالم. 

وعلى جانب أخر، طالب «رونالدو» إدارة ناديه بتحديد سعره، تمهيدًا للرحيل في نهاية الموسم الجاري، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ريكورد»، التي أشارت إلى أن النجم البرتغالي يأمل في أن يستغنى المرينغي عنه مقابل 89 مليون جنيه إسترليني أو أقل.

وأضافت الصحيفة بأن «رونالدو» ينتظر رد ريال مدريد من أجل إبلاغ ممثلو رونالدو مانشستر يونايتد الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي عقب إبداء رغبتهما في التعاقد معه.

وتابعت «ديلي ريكورد» أن علاقة «رونالدو» مع رئيس ريال مدريد «بيريز» سيئة حاليًا، لدرجة أن اللاعب لا يريد التحدث معه، على خلفية تراجع في وعده بتعديل أجر اللاعب الأفضل في العالم بأخر عاميين ليتساوى مع أكثر لاعبي العالم دخلًا حاليًا، وهما الأرجنتيني «ليونيل ميسي» أيقونة برشلونة الإسباني والبرازيلي «نيمار» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن «رونالدو» يرتبط مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى 2021، والذي يتضمن شرط جزائي بـ887 مليون يورو، ويصعب على أي ناد دفع مثلا هذا المبلغ للحصول على لاعب، خاصة وإن تجاوز عمره الـ30.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو ريال مدريد الدوري الإسباني الكرة الذهبية مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان