الدوري الإنجليزي.. 7 مباريات من العيار الثقيل في افتتاح الجولة 21

السبت 30 ديسمبر 2017 09:12 ص

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018، بإقامة 7 مباريات من العيار الثقيل، أبرزها عندما يحل فريق ليستر سيتي -بطل الموسم قبل الماضي- ضيفاً ثقيلاً على ليفربول، بملعب «آنفيلد».

ويحتل ليفربول المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 والهزيمة في 3، وقد أحرز لاعبوه 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 23، ويعد المصري «محمد صلاح» هداف الريدز حتى الآن بإحرازه 15 هدفاً.

في المقبل يحتل ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 27 نقطة من الفوز في 7 مباريات والهزيمة في مثلهم والتعادل في 6 مباريات، أحرز لاعبوه 30 هدفاً واستقبلت شباكهم مثلهم، ويعد الإنجليزي «جيمي فاردي» هداف كتيبة الثعالب بـ8 أهداف.

كما يحل ستوك سيتي ضيفاً على حامل اللقب تشيلسي على ملعب «ستامفورد بريدج»، ويسعى الأخير لتحقيق فوز هام من أجل المنافسة على المركز الثاني على أقصى تقدير هذا الموسم، وفي المقابل يرغب الضيوف في مواصلة الصحوة وتحقيق المفاجأة على أرض البلوز.

ويدخل تشيلسي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 42 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ، بينما يتواجد ستوك سيتي في المركز الثالث عشر وفي جعبتهم 20 نقطة.

وعلى ملعب «أولد ترافورد» يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامتون، ويبحث أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في آخر مباراتين أمام ليستر سيتي وبيرنلي.

في المقابل يدخل ساوثهامبتون المباراة بعد خسارته بخمسة أهداف لهدفين أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية يصالح بها جماهيره.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 43 نقطة، بينما يحل نادي ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

وفي إطار نفس الجولة، يلتقي نيوكاسل يونايتد مع برايتون، ويستضيف واتفورد نظيره سوانزي سيتي، وتواجه هيديرسفيلد تاون مع بيرنلي، كما يحل إيفرتون ضيفاً على بورنموث.

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الجولة 21، الأحد، بإقامة مباراتين بين المتصدر مانشستر سيتي ومستضيفه كريستال بالاس، وأخرى بين وست بروميتش ألبيون وأرسنال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري الإنجليزي ليستر سيتي ليفربول ستوك سيتي تشيلسي مانشستر يونايتد ساوثهامتون