بالفيديو.. سيدة تضع مولودها في متجر للبقالة بمساعدة العاملين

السبت 30 ديسمبر 2017 12:12 م

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مقطع فيديو يظهر لحظة دخول سيدة حامل في الثلاثينات من عمرها إلى أحد محال البقالة في ولاية كاليفورنيا، قبل أن تعاني آلام المخاض ويساعدها العاملون في المتجر بأن تضع مولودها بسلام.

وأوضحت الصحيفة أن السيدة الحامل كانت في زيارة عادية إلى المتجر لشراء بعض الحاجيات اللازمة قبل حلول ليلة رأس العام الجديد، إلا أنها، وبعد ثوان من الدخول، بدأت بالشعور بآلام الولادة، وصرخت باكية طلبا للمساعدة، فيما قام عدد من الزبائن والموظفين داخل المتجر بمساعدتها.

من ناحيتها، قالت مالكة المتجر «إيسامار سيبولفيدا» لصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، إن السيدة من الزبائن المعتادين للمتجر وقد جاءت لشراء بعض الأغذية، لكنها فجأة بدأت تصرخ وتطلب المساعدة. وحينها طلب الموظفون الإسعاف، بينما هرعت «سيبولفيدا» مع آخرين لمساعدة السيدة، ليجدوا أنها أوشكت على وضع مولودها، فساعدوها على الولادة.

وتابعت «إيسامارا» أنها لاحظت أن الحبل السري ملتف حول عنق الجنين فور خروجه من الرحم، فطلبت إمدادها بمقص وقطعت الحبل السري.

وأظهر الفيديو قيام أحد الزبائن بعدها بحمل الجنين والجلوس به في أحد أركان المتجر، حيث لفوه بقطعة قماش من قسم اللحوم لأن الطفل كان باردا وأرجواني اللون.

 

ووصل المسعفون إلى مكان الواقعة عقب الولادة مباشرة، لينقلوا الأم والرضيع إلى المستشفى، حيث قالت صاحبة المتجر بعد زيارتهما بعدة ساعات، إنهما كانا بصحة جيدة، وتم تسمية الطفل «توبي».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

امرأة ولادة إنجاب وضع سيدة حامل آلام الولادة مخاض حادث إسعاف مساعدة