بعد الإفراج عنه.. «متعب» يستقبل «بن سلمان» بنادي الفروسية (فيديو)

السبت 30 ديسمبر 2017 05:12 ص

أظهرت لقطة تلفزيونیة من البث المباشر الذي نقله التلفزيون السعودي لفعالیات حفل سباق نادي الفروسیة بالرياض، تواجد رئيس الحرس الوطني السابق الأمير «متعب بن عبدالله» ضمن مستقبلي ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان».

وفي وقت سابق اليوم، وصل «بن سلمان» إلى نادي الفروسیة، واستقبله فور وصوله أمیر منطقة الرياض «فیصل بن بندر بن عبدالعزيز»، وعدد من الأمراء والمسؤولین.

 

 

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أفرجت السلطات السعودية عن الأمير «متعب»، النجل المفضل للملك الراحل «عبدالله بن عبدالعزيز»، وذلك بعد عملية تسوية مالية قضت بإطلاق سراحه، بعد أسابيع من احتجازه على خلفية تهم تتعلق بالفساد.

والخميس الماضي، أطلقت سلطات المملكة سراح الأميرين «مشعل» و«فيصل»، شقيقي الأمير «متعب» بعد اعتقالهما في فندق «الريتز كارلتون» بالرياض، مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ضمن حملة الاعتقالات التي طالت عددا كبيرا من الأمراء ورجال الأعمال والمسؤولين.

وأمس الجمعة، كشف المدون السعودي الشهير «مجتهد» أنه كان من المفترض إطلاق سراح الأمير «تركي بن عبدالله» حتى يخرج جميع أبناء الملك الراحل، لكن بعد مقتل مدير أعمال «تركي» اللواء «علي القحطاني» تحت التعذيب، خشى «بن سلمان» من انتقام «تركي» وفضل عدم الإفراج عنه، على حد قوله.

  كلمات مفتاحية

الحرس الوطني بن سلمان اعتقالات الأمراء متعب بن عبدالله الريتز كارلتون