الدوري الإنجليزي.. اليونايتد يواصل نزيف النقاط وتشيلسي ينتزع الوصافة

السبت 30 ديسمبر 2017 08:12 ص

فشل فريق مانشستر يونايتد للمباراة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساوثهامبتون، مساء السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-2018.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من «دي خيا، يونج، جونز، لينديلوف، شاو، ماتيتش، بوجبا، مخيتريان، ماتا، لينجارد، لوكاكو»، فيما دفع ساوثهامبتون بهذا التشكيل «مكارثي، ستيفانز، يوشيدا، هويدت، مكوين، روميو، هوبيرج، تاديتش، وارد بروس، بوفال، لونج».

وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني، وتبادل مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السيطرة على فترات المباراة وتهديد مرمى الأخر، وفي الدقيقة 81 حرم الفرنسي «بول بوغبا» فريقه مانشستر يونايتد من هدف مؤكد بعدما أخطأ وتدخل ولمس كرة سددها زميله الصربي «ماتيتش» كانت تتجه للمرمى ببطء وهو في وضعية تسلل.

وبعد تعادل اليونايتد، وصل رصيده إلى 44 نقطة، ليتراجع خلف حامل اللقب تشيلسي بفارق نقطة وحيدة بعدما تغلب اليوم على ستوك سيتي بنتيجة 5-0، في المقابل وصل رصيد ساوثهامبتون إلى 20 نقطة احتل بهم المركز الثالث عشر.

وتستكمل، الأحد، الجولة الـ21 بإقامة مباراتين، حيث يحل مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بـ58 نقطة ضيفاً على كريستال بالاس ولديه فرصه لتعزيز صدارته، كما يلتقي أرسنال مع وست بروميتش ألبيون.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد بريميرليغ مانشستر سيتي تشيلسي