إستاد الزمالك.. إنجليزي التصميم سعودي التمويل

الأحد 31 ديسمبر 2017 12:12 م

كشفت المستشار «مرتضي منصور»، رئيس نادي الزمالك المصري، عن مفاجئة سارة للجماهير الزمالكاوية، فيما يتعلق بالإستاد الخاص بفريق كرة القدم، عقب اجتماعه مع المستشار «تركي آل الشيخ»، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، في القاهرة، أمس السبت، على هامش حضور الأخير للمباراة الودية التي تجمع الأهلي المصري مع أتلتيكو مدريد الإسباني بمهرجان «من أجل السلام»، والذي تولى تكاليفه المالية.

وأوضح «مرتضى» أنه تلقي دعوة من «آل الشيخ» لعقد اجتماعا كان مثمراً ويحمل مفاجأة سعيدة جداً بالنسبة لجمهور الزمالك، وهي إنشاء إستاد للنادي يسع لـ45 ألف متفرج بالإضافة إلى مدينة متكاملة رياضية وذلك بتنفيذ شركة انجليزية.

وأضاف رئيس الزمالك أنه أتطلع على التصميم الخاص بالمشروع العملاق والتي قامت بتصميمه الشركة الإنجليزية والذي يتكون من إستاد عالمي وجراج ومول تجاري ونادي اجتماعي على أعلي مستوى.

وتابع «مرتضي» بأنه سيعقد اجتماعا، اليوم الأحد، مع «تركي آل الشيخ»، للاتفاق على كافة الأمور بشكل نهائي، على أن يعقد خلال الوقت القادم مؤتمرا صحفيا عالميا للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

كما أعلن «مرتضى» أن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أنهى الاتفاق مع فريق عالمي لخوض مباراة ودية مع الزمالك خلال الفترة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن «محمود الخطيب»، رئيس الأهلي المصري، يعتزم عقد مؤتمرًا صحفيًا، مساء اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى، للكشف عن مفاجآت كبرى للجماهير الأهلاوية، أبرزها البدء بمشروع الإستاد الخاص بالنادي، بتمويل ضخم من السعودية والإمارات، كما يدرس منح «تركي آل الشيخ»، الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

 

  كلمات مفتاحية

الزمالك الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مرتضى منصور