السعوديان «العابد» و«المولد» على أعتاب الانضمام إلى الأهلي المصري

الاثنين 1 يناير 2018 03:01 ص

يبدو أن اللاعب السعودي على موعد مع خوض تجربة احترافية جديدة، من خلال انتقال عدد من النجوم للعب في الدوري المصري، بعدما ألمح «تركي آل الشيخ» رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بأن ثنائي الهلال واتحاد جدة، «نواف العابد» و«فهد المولد» على الترتيب قد يخوضا تجربة احترافية في مصر.

وقال «آل الشيخ»، إن اللاعبين المصريين أضافوا للدوري السعودي هذا الموسم، حيث يتواجد أكثر من لاعب أبرزهم «عصام الحضري» حارس التعاون و«محمود كهربا» مهاجم اتحاد جدة و«حسام غالي» قائد النصر، و«محمود شيكابالا» نجم الرائد.

وأكد «آل الشيخ» أن النجمين السعوديين «العابد» و«المولد» مطلوبان في الدوري المصري، دون الكشف عن اسم النادي الذي طلب اللاعبين.

ومنح النادي الأهلي «آل الشيخ» مؤخراً الرئاسة الشرفية ما قد يسهل انتقال الثنائي السعودي، للنادي المصري الأبرز محليًا وقاريًا.

وشارك «المولد» إلى جانب ثنائي الهلال «محمد الشلهوب» و«ياسر القحطاني» مع الأهلي المصري في المباراة الودية التي جمعته مع أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء السبت الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم وقع مؤخرًا اتفاقية لتسويق لاعبيه في الدوري الإسباني، وحتى الآن لم يتم اتخاذ أي خطوة فعلية لذلك.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نواف العابد فهد المولد الدوري السعودي الأهلي المصري